يبدو أن استوديو Gearbox في المراحل الأخيرة من عملية البيع

بعد تقارير العام الماضي التي تفيد بأن Embracer Group كانت تفكر في بيع Gearbox كجزء من برنامج إعادة الهيكلة المستمر، يُزعم الآن أن عملية البيع لطرف ثالث في المراحل المتأخرة منها حاليًا.

يأتي الخبر وفقًا لموقع Kotaku، الذي يقول إن الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ Gearbox “راندي بيتشفرد” قد أخبر الموظفين سابقًا أن الاستوديو يواجه واحدًا من ثلاثة سيناريوهات محتملة وهم إما البقاء مع Embracer، أو بيعه، أو تمويل الناشر ويصبح مستقلاً مرة أخرى، لكن ورد أن “بيتشفورد” شارك خبرًا مع الموظفين في وقت سابق من هذا الأسبوع، قائلًا إنه تم اتخاذ قرار، وهذا القرار وفقًا لمصادر Kotaku هو البيع.

يشير التقرير إلى أن مشتري استوديو Gearbox لم يذكر اسمه، ولكن عملية البيع حاليًا في المراحل الأخيرة، وبينما لم تستجب Embracer Group التي اشترت Gearbox مقابل 363 مليون دولار في عام 2021 لأي أسئلة حول الأمر، إلا أن Pitchford أكد أنه سيكون سعيد بأي خطة جديدة للإستوديو، وأعرب لموقع Kotaku عن اهتمامه بمشاركة المزيد من المعلومات لأي مشروع جديد مستقبلي في الوقت المناسب.

تأتي التقارير عن البيع الوشيك لـ Gearbox في أعقاب كلمة من “جيسون شراير” من بلومبرج مفادها أن Embracer Group ستقوم ببيع استوديو Sabre Interactive مطوري ريميك Star Wars الذي وقع في جحيم التطوير، في صفقة تصل قيمتها إلى 500 مليون دولار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button