الإعلان عن MEGA Xbox 360 الهدية المثالية لعشاق جهاز مايكروسوفت المخضرمين

استحضر ذكرياتك مع نموذج قابل للبناء وإضاءة

الى جميع عشاق ومحبي جهاز مايكروسوف الأكثر شهرة، والذين يرغبون في استرجاع ذكرياتهم، أطلقت شركة MEGA مجموعة بناء – Xbox 360 إكس بوكس 360 الجديدة.

يحتفل هذا النموذج القابل للبناء والقابلة للإضاءة بإرث أكثر أجهزة الألعاب تأثيرًا في عصره، ويأتي مع وحدة تحكم تعمل بالكامل وقرص صلب وقرص لعبة Halo 3 وحقيبة، ويمكن فتحه للكشف عن محرك أقراص (وغيرها من مفاجآت يوم الفصح عند الغرب).

يعد هذا الإصدار مثاليًا للاعبين المخضرمين الذين يبحثون عن تجربة بناء ممتعة مع تفاصيله الدقيقة، يمنحك هذا النموذج شعورًا بالحنين إلى الماضي لأحد أكثر أجهزة الألعاب المحبوبة ويمكن أن يكون هدية أكثر من رائعة لصديقك الذي يعشق أجهزة شركة مايكروسوفت.

يمكنك هذا المنتج الجديد من دمج الطوب والقطع مع جميع مجموعات بناء MEGA وهي متوافقة مع العلامات التجارية الأخرى، وهو متوفر بسعر يترواح بـ 230 دولار أمريكي وهو ما يعادل 180 جنيه استرليني، أي حوالي 860 ريال سعودي. ماذا تنتظر؟ احصل على نسختك اليوم واستمتع بتجربة بناء مجزية! من خلال رابط المنتج من هنا.

يعتبر جهاز Xbox 360 من أجهزة ألعاب الجيل السابع التي تم تطويرها من قبل مايكروسوفت،  حيث تم طرحه في أمريكا الشمالية وأوروبا واليابان في 22 نوفمبر 2005، واستطاع الجهاز أن يحقق نجاح تجاري هائل، حيث تم بيع 84 مليون وحدة على مستوى العالم حتى 2016.

هل أنت من عشاق هذا الجهاز الذي كان يعتبر من أقوى الأجهزة المنافسة في الأسواق؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button