يبدو أن حجم God of War Ragnarok سيصل إلى 118 جيجابايت على PS4

أي أكبر مرتين من الجُزء السابق

مع اقتراب إطلاق لعبة God of War Ragnarok التي طال انتظارها، بدأت تظهر تفاصيل جديدة عنها، خاصة مع وجود اللعبة الآن في أيدي بعض من قام بالطلب المسبق المبكرة. تكشف إحدى هذه التفاصيل أن اللعبة ستكون ضخمة على PS4 ، خاصة بعد ان تم تأكيد حجم التنزيل.

تم مشاركة حجم التنزيل على Twitter بواسطة lfnoelb ، يبدو أن حجم God of War Ragnarok على PS4 هو 118.509 جيجابايت، وللتذكير فقط، هذا يزيد عن ضعف حجم ملف God of War (2018) البالغ 45 جيجابايت تقريبًا وبالطبع، قالت SIE Santa Monica أن اللعبة أصبحت أكبر مما تصور المطور في الأصل، بينما أشارت التقارير غير المؤكدة إلى وجود الكثير من المحتوى المعروض، لذا فإن الحجم الأكبر لا يمثل مفاجأة كبيرة، يبقى أن نرى كيف سيكون حجم نسخة PS5.

ذكر تقرير سابق أن حجم PS4 للعبة هو 90.6 غيغابايت، ولكن من الواضح أن SIE Santa Monica Studio واصل العمل على اللعبة وإضافة التحديثات ومن المحتمل أن اللعبة تتضمن التحديث الأخير الذي يبلغ 18 غيغابايت (تحديث اليوم الأول).

نحن على بعد أقل من شهر من اللعبة، بعد ما يقرب من 4 سنوات من الانتظار، سوف نحصل أخيرًا على الجزء الذي سيكمل الأساطير الإسكندنافية في God of War، سيتم إطلاق لعبة Ragnarok في 9 نوفمبر على PS5 و PS4، سيتم نشر الانطباعات الخاصة باللعبة في 3 نوفمبر.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button