تحدي The Gauntlet قادم إلى لعبة Diablo 4 بعد أيام قليلة..

في حلقة البث المباشر لدردشة نار المخيم اليوم للعبة تبادل الأدوار الملحمية Diablo 4، أعلن مدير المجتمع Adam Fletcher ومخرج اللعبة المساعد Joseph Piepiora ومصمم الفئات الرئيسي Adam Jackson، أن The Gauntlet “التحدي” سيأتي يوم 5 مارس وسينضم إليهم Annacakelive و MacroBioBoi لبعض اللعب المباشر.

كما تمت أيضًا مناقشة تحديث منتصف الموسم لموسم البناء، الذي سيشهد كثيرًا من تحديثات التوازن للفئات، بالإضافة إلى عودة بعض تحديثات قوى مصاصي الدماء من موسم الدماء.

  • سيأتي The Gauntlet “التحدي” يوم 5 مارس، وهو زنزانة ثابتة غير خطية ستضع اللاعبين من الفئة نفسها في مواجهة بعضهم للحصول على الرتبة الأولى. يمكنك الوصول إلى The Gauntlet “التحدي” في العالم الموسمي في مستوى العالم IV، بالسفر إلى الميناء الجنوبي الغربي في Gea Kul.

  • سيختتم The Gauntlet “التحدي” في Diablo 4 كل أسبوع يوم الثلاثاء الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيبدأ التالي الساعة 9:15 مساءً.

  • احصل على براهين القوة عن طريق ذبح الشياطين وفتح الصناديق وإكمال الأحداث. تنتشر الأعمدة في جميع أنحاء The Gauntlet “التحدي” ويمكن أن تزيد من عدد البراهين المكتسبة من كل عملية قتل لوحش.

  • ستحصل كل أسبوع مقابل نتيجتك النهائية على أختام، التي تُستخدم للتأهل إلى لوحات المتصدرين. هناك أربع رتب: ختم الدماء وختم الحزم وختم الإرادة الحديدية وختم الجدارة.

  • عند إعادة التعيين الأسبوعية، ستربح صناديق التجارب التي تضمن حصولك على عنصر أسطوري من الأسلاف وترقية في الرتب مع الصندوق المكتسب. سيمنحك الحصول على ختم الجدارة الكنوز الأكثر روعة.

  •  تنقسم لوحات المتصدرين حسب الفئة وحجم المجموعة والوضع الطبيعي والوضع الصعب.  سيربح من يحصل على مركز ضمن أفضل 100 من أي درجات السلم كأس مطية شعار النبالة للفاتح. إذا كنت ضمن المراكز العشرة الأولى في أي لوحة متصدرين، فسيُخلد اسمك وشخصيتك في قاعة القدماء، لمزيد حول المعلومات يمكنكم زيارة مدونة اللعبة الرسمية.

Diablo 4

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button