وورلد أوف ووركرافت: ممالك الظلال المنتظرة باتت متاحة الآن للجميع!

سلسلة وورلد أوف ووركرافت صدرت قبل ستة عشرة عاماً وأصبحت واحدة من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق، على الرغم من مرور السنين الطويلة هذه، ما زالت اللعبة محبوبة بين مجتمع اللاعبين على الحاسب الشخصي واليوم باتَ بإمكان الجميع لعب التوسعة الجديدة والمرتقبة، ممالك الظلال او Shadowlands بالإنكليزية.

كان من المخطط أن تصدر التوسعة في السابع والعشرين من أكتوبر ولكن بسبب التحديات التي واجهتها بليزارد مع الجائحة، تم تأجيلها إلى اليوم. في حال كنت متشوق لتجربتها، ما الذي تنتظره؟ هناك الكثير من المحتوى الجديد والمناطق الجديدة بالإضافة إلى الأقطاب الأربعة ونظام المستوى المُحدّث. في بيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A، قال ألين براك، رئيس شركة بليزارد التالي:

ممالك الظلال تأخذ لاعبي واو إلى جزء من عالم ووركرافت لم يسبق لهم رؤيته من قبل، وتمنحهم الفرص لتشكيل مصائر شخصياتهم بطرق جديدة تماماً، سواء كانوا يستكشفون كل جانب من جوانب القطب الذي يختارونه أو ينشئون عتادهم الليجنداري في برج الملعونين، فإننا متحمسون لأن يكتشف اللاعبون التجارب التي تنتظرهم على الجانب الآخر.

يجدر بالإشارة إلى أنّ وورلد أوف ووركرافت: ممالك الظلال تهدف لجذب اللاعبين الجدد وليس المخضرمين فقط حيثُ تم تصميم التوسعة لتسهيل اللعب وزيادة المتعة للجميع. بالأعلى يمكنكم مشاهدة عرض الإطلاق السنيمائي الرسمي بالعربية.

هل أنتم متشوقون للعودة إلى وورلد أوف ووكرافت مع توسعة ممالك الظلال التي وأخيراً فتحت أبوابها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وشاركونا تجربتكم بالبعد الآخر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى