المخرج “ميازاكي” يشير لرغبته في العمل على مشاريع ضخمة مثل Elden Ring

المطور يريد الاستفادة من تجربة Elden Ring...

بعذ الانجازات الصخمة للعبة Elden Ring والنجاح المحتمل للتوسعة القادمة، يود مدير استويد FromSoftware “هديتكا ميازاكي” أن يصنع المزيد من الألعاب الكبيرة ة مثل “ايلدن رينج”، والتي من المؤكد أنها تصريحات ستروق لآذان العديد من المعجبين.

ناقش “ميازاكي” هذا الاحتمال في مقابلة مع المجلة اليابانية Famitsu، وردًا على سؤال عن رغبته في إنشاء ألعاب بحجم Elden Ring، أكد ميازاكي انه سيفعل ذلك مجددًا إذا تم السماح له بذلك بالطبع.

“ربما يشعر الموظفون والجميع بنفس الشيء، لكننا نريد الاستفادة من هذه التجربة التي مررنا بها مع Elden Ring، ولكن قبل كل شيء، فإن إنشاء عوالم ومغامرات ضخمة هو أمر ممتع بشكل لا يصدق، انه يثيرني”.

تعليقات ميازاكي مثيرة للاهتمام بشكل خاص نظرًا لأنه أكد مؤخرًا أيضًاليس لدينا أي خطط حالية لإنشاء محتوى إضافي ثانٍ لـ Elden Ring، حتى لو كانت الاحتمالية موجودة، حيث تشير هذه التصريحات معًا إلى أنه على الرغم من أن مهمك الاستوديو مع “ايلدن رينج” ستكتمل بمجرد وصول المحتوى الإضافي في 21 يونيو، إلا أن تطور لعبة تقمص الأدوار ونجاحها ترك FromSoftware متعطشة للقيام بالمزيد من الألعاب المشابهة.

تُعد “ايلدن رينج” أكبر لعبة من إنتاج FromSoftware حتى الآن، لقد كانت تغييرًا كبيرًا في اتجاه الاستوديو بعد الألعاب مثل Sekiro وحتى Dark Souls 3، وبهذا المعدل يبدو ان المسار الخاص لألعاب الار بي جي للاستوديو، لها مستقبل مشرق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button