منصة Steam تكسر رقمها القياسي السابق في عدد اللاعبين المتزامنين

تستمر منصة Steam في تحقيق المزيد من الإنجازات الكبيرة وكسر الأرقام القياسية، حيث من جديد ومرة أخرى أخيرة استطاعت المنصة رقمها القياسي الخاص في عدد اللاعبين المتزامنين ليصل إلى رقم كبير للغاية.

في شهر يناير الماضي، أعلنت شركة Valve أن منصة Steam قد وصل عدد لاعبيها المتزامنين إلى 33 مليون لاعب ويوم الأمس أي في تاريخ الثاني من شهر مارس الحالي وبعد شهر واحد فقط، أعلنت الشركة عن كسر الرقم المذكور وتحقيق رقم آخر وهو 34 مليون لاعب متزامن، ليصبح الرقم المذكور هو الرقم القياسي الجديد للمنصة.

ليس هذا فقط، بل أعلنت Valve أيضًا عن أكثر 20 لعبة يلعبها لاعبوا المنصة وعلى رأسهم كانت Counter Strike 2 وتليها Dota 2 وفي المركز الثالث لعبة PUBG. هذه الألعاب تتعلق فقط بآخر 24 ساعة وليس على الإطلاق.

عبر ذات المتجر تم تطوير أداة جديدة غير رسمية من أجل الكشف عن الألعاب التي تحتمل تواجد أجندات غير أخلاقية بها مثل الشذوذ وغيرها من الأمور المنافية لأخلاقنا الحميدة.

هذه الأداة تحمل اسم Sweet Baby Inc وهي مثل المتتبع الذي يلتقط أي لعبة بها أجندة من أي نوع كانت، وهي لتنبيه اللاعبين من تواجد بعض اللقطات الغير اخلاقية، كل ما عليك فعله لإضافة هذه الأداة هي الضغط على “متابعة” لتكون محدثًا دائمًا بألعاب الأجندة (توجه إلى هنا)، وهي من الممكن أن تكون خطوة جيدة ولكنها في الحقيقة ليست رسمية، حيث أن منصة ستيم تتيح للجميع التعبير عن أفكارهم مهما كان نوعها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button