طريقة جديدة غير رسمية في Steam لتجنب الألعاب التي تدعم الشذوذ

عبر متجر Steam الرقمي تم إضافة أداة جديدة من أجل الكشف عن الألعاب التي تحتمل تواجد أجندات غير أخلاقية بها مثل الشذوذ وغيرها من الأمور المنافية لأخلاقنا الحميدة.

هذه الأداة تحمل اسم Sweet Baby Inc وهي مثل المتتبع الذي يلتقط أي لعبة بها أجندة من أي نوع كانت، وهي لتنبيه اللاعبين من تواجد بعض اللقطات الغير اخلاقية، كل ما عليك فعله لإضافة هذه الأداة هي الضغط على “متابعة” لتكون محدثًا دائمًا بألعاب الأجندة (توجه إلى هنا)، وهي من الممكن أن تكون خطوة جيدة ولكنها في الحقيقة ليست رسمية، حيث أن منصة ستيم تتيح للجميع التعبير عن أفكارهم مهما كان نوعها.

تواجد مثل هذه الأداة يساعد ولو قليلًا في التحكم قليلًا في ادارة المحتوى الخاص بك أو لأفراد عائلتك، حيث تمت تجربة هذه الأداة بالفعل على عدد من الألعاب في Steam لكن لاتزال هناك بعض الألعاب التي تحتوي على أجندات غير مرفق بها علامة Sweet Baby، ولكن الأمر مجرد مسألة وقت.

بدون احتساب ما يخبئه المستقبل لنا بشأن هذا الأمر، يمكننا حاليًا الإستفادة منها بشكل كبير للفحص بسهولة في أي لعبة يمتلكها طفلك او حتى قبل شرائها. نوه بعض الأشخاص على وسائل التواصل أن متجر Steam يحتوي على أدوات متعددة مفيدة للمستخدمين، مثل Denuvo Games التي تكشف عن الألعاب الصادرة بنظام الحماية Denuvo وبالتأكيد المجتمع سيضيف المزيد من الأدوات في المستقبل.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button