خوذة مهندسنا البطل Isaac ستزين نسخة المجمعين من لعبة Dead Space Remake

شاهدنا مؤخرًا العرض المطول للعبة Dead Space Remake، حيث استعرض لنا فريق التطوير Motive Studio من خلاله جميع الميزات والإضافات والتحسينات المرئية والصوتية وعلى أسلوب اللعب.

أكثر ما ميز حدث Dead Space Livestream بالأمس ليس فقط استعراض الأسلوب المطول لطريقة اللعب، بل أيضًا عرض نسخة المجمعين التي ستحتوي على خوذة بطل اللعبة المهندس ”Isaac Clarke”، بالإضافة الى مجموعة من القصص المصورة، وثمال “الماركر” الغامض ونسخة من اللعبة، وبعض الاستكرات والصور والكثير من المحتوى مقابل 274.99 دولار أمريكي.

يذكر أن محبي سلسلة Dead Space عبرو عن حبهم وعشقهم للعبة بعدة طرق، وكان أكثرها تميزاً هو صنع المعجبين لخوذات المهندس الميكانيكي”Isaac Clarke” والتي كانت متنوعة خلال  الثلاثة أجزاء من اللعبة، وكانت تختلف في كل جزء جديد، وكذلك على حسب التطويرات الخاصة بالبذة، والتي كانت تزيد من مقاومتك للأعداء.

على كل حال، نذكر متابعينا أنه بعد غياب امتد لسنوات عديدة، عادت إلينا من جديد لعبة الرعب والاكشن والاثارة والخيال العلمي Dead Space بنسخة ريميك جديدة بالكامل من العنوان الأصلي الذي صدر خلال عام 2008، حيث واجهت السلسلة حينها مصير مجهول بعد صدور الجزء الثالث، أدى ذلك الى قيام EA بإغلاق استديو التطوير الأصلي Visceral Games.

أخبار قد تهمك حول اللعبة :

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button