تسريبات تؤكد شراكة Xdefiant مع عنوان ضخم في موسمها الأول

لعبة XDefiant إحدى ألعاب التصويب المنتظرة والتي أصبحت في مراحلها الأخيرة قبل الإطلاق الرسمي، ولكن مع تأخر اللعبة من صيف العام الماضي فإن التساؤلات عن موعد الإصدار لازالت موجودة بجانب المحتوى المتوقع بالتزامن مع إطلاق الموسم الأول، ويبدو أننا حصلنا على احدى هذه المعلومات.

لقد حصلت لعبة XDefiant الموجودة على واجهة منصة Ubisoft Connect تحديثًا للمعلومات، لكن تمت إزالتها لاحقًا ولكنها توفر معلومات مهمة عن المحتوى المتوفر في الموسم الأول، وفقًا لما تم تسريبه من Ubisoft Connect، سيركز الموسم الافتتاحي للعبة XDefiant على المآثر التي يقوم بها فريق Rainbow Six حيث تقول يوبيسوفت في الوصف أننا “سنستفيد من خبرتهم في مكافحة الإرهاب وسنوات من التدريب لهزيمة الأعداء”.

بالإضافة إلى الإشارات الواضحة إلى Rainbow Six، من ,et الموسم الأول من XDefiant التي تم تسريبها من منصة Ubisoft Connect أن اللعبة ستتمتع بدعم كامل للعب المشترك لجميع المنصات.

إن كنت على عدم دراية باللعبة فهي لعبة تصويب جماعية تنافسية من الطراز الأول، ومن المفترض أن تنافس لعبة Call of Duty حين الإصدار نظرًا لتشابه اللعبة من ناحية التوجه العام للأوضاع وآليات التحكم المشابهة لسلسلة أكتيفيجن الشهيرة.

اللعبة تمتلك فرصة لتكون الأفضل في مجالها نظرًا لما تمتلكه من أفكار جيدة، لا ندري متى سيقوم الفريق بإطلاق اللعبة ولكن سيتوجب علينا الإنتظار.

من المفترض أن تنطلق اللعبة وقت الإصدار على PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، حيث تنطلق لاحقًا على منصات الجيل السابق PS4 و Xbox One.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button