مطور سلسلة Ori محبط من تواجد العنوان على خدمة Xbox Game Pass

ضمت خدمة Xbox Game Pass العديد من الحصريات الرائعة والمشهورة وذات الأفكار المميزة، وتعتبر سلسلة Ori واحدة من تلك العناوين المتميزة للغاية، لكن مع تواجد صفقات لوضع هذه الألعاب مجانًا على الخدمة، إلا أنه قد لا يكون الحل الأفضل للمطور بحسب تصريحاته الأخيرة.

صرح رئيس استوديو Moon Studios المطور للعنوان أن لعبة Ori لم تعد متواجدة بشكل نشط على متجر Xbox بسبب تواجدها على خدمة Xbox Game Pass، وأشار إلى أن الخدمة لا تساعد الإستوديو بسبب تواجد أغلب اللاعبين من الخدمة وليس بسبب شراء المنتج نفسه.

بعد هذه التصريحات، تلقى رئيس الإستوديو رسائل تؤكد نيتها لدعم اللعبة والإستوديو ونشر بعدها على موقع “اكس” أنه ممتن لكل من يريد دعم الإستوديو، مع إرفاق روابط شراء اللعبة مع إضافة تعليق طريف “جربوها، إنها حقًا رائعة”.

خدمة Xbox Game Pass من التوجهات الاساسية التي ترتكز عليه منصات Xbox خلال الجيل الحالي، والخدمة هذا العام ستحصل على بعض العناوين الرائعة منها Hellblade 2 و Avowed ولعبة Indiana Jones، ومن المتوقع ان نشهد قدوم المزيد من المفاجآت إلى الخدمة في 2024 كعادة كل عام وبالتحديد في المناسبات الخاصة.

ما تزال الخدمة حتى الآن تفتقد إلى الناشر العملاق Activision Blizzard الذي سيصدر أولى ألعابه على الخدمة Diablo 4 خلال شهر مارس الحالي، ومن المتوقع ان نرى إصدار ألعاب سلسلسة Call of Duty في الخدمة بالتزامن مع إطلاق الجزء القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button