لاعب يكتشف زعيم سري بعد 1000 ساعة من لعب Elden Ring!

لقد مر أكثر من عامين منذ أن أصدر استوديو FromSoftware للعبة Elden Ring، وكان محبو اللعبة يستمتعون بها منذ ذلك الوقت، ولم يتوقف عشاق العنوان عن اكتشاف الأشياء الغريبة، حيث سجل أحد اللاعبين أكثر من 1000 ساعة بها، واكتشف سر مثير للإهتمام.

هذا اللاعب نشر على Reddit اكتشاف له لمعركة زعيم مخفية لأول مرة، حيث اكتشف هذا اللاعب زعيمًا في هضبة Altus بالصدفة، وهو يواجه أحد وحوش Fallingstar Beasts الموجود أسفل مكان به حراس، ويجب على اللاعبين الذين لم يكتشفوا بعد Fallingstar Beast في هذا المكان المحدد البحث عن حفرة كبيرة تقع جنوب بوابة ضواحي العاصمة الجنوبية.

ذكر أحد التعليقات أنه عثر على Fallingstar Beast خلال أول تجربة لعب وقال أن هذا يثبت مدى اختلاف كل شخص في لعب هذه اللعبة. مع اقتراب موعد إصدار توسعة Elden Ring المنتظرة في غضون بضعة أشهر، يأمل اللاعبون في اكتشاف المزيد من الأسرار ومعرفة المزيد عن أسرار Miquella وQueen Marika، حيث سيتم إصدار Shadow of the Erdtree في 21 يونيو من هذا العام.

يعيد محبو Elden Ring تشغيل اللعبة لهذا السبب المحدد، حيث يواصلون اكتشاف عدد كبير من الأسرار غير المكتشفة، إلى جانب الزعماء المخفيين الذين يقفزون للاعبين من أماكن غير متوقعة.

1k+ hours on the game since launch and I only found this boss today
byu/aweguykkm inEldenring

1k+ hours on the game since launch and I only found this boss today
byu/aweguykkm inEldenring

لا تنسى الإطلاع على مقالتنا لتوسعة Shadow of the Erdtree من هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button