مصدر يؤكد أن Resident Evil 9 لديها أكبر ميزانية في السلسلة على الإطلاق

كان إطلاق ريميك لعبة Resident Evil 4 ونجاحها قد جعل اللاعبين منشغلين بأفكار عديدة تتمثل في رغبتهم في إعادة المطور النظر إلى العناوين القديمة مثل Resident Evil 5، فمن المرجح رؤية Resident Evil 9 بدلاً من ريميك جديد للسلسلة.

من الصعب معرفة ما تخبئه Capcom مع Resident Evil 9، على الرغم من أن هناك شائعة جديدة تدعي أنها لا تمتلك فقط أكبر ميزانية لأي لعبة Resident Evil، ولكنها ستتمتع بأطول وقت من حيث التطوير أيضًا، تأتي هذه المعلومة بفضل مسرب ألعاب الرعب Dusk Golem على احدى خوادم ديسكورد، الذي شارك في الماضي تسريبات صحيحة للعبة Silent Hill وألمح إلى المزيد من الإصدارات السابقة.

لم يشارك Dusk Golem أرقامًا محددة لميزانية اللعبة لكن القول بأنها أكبر من الإدخالات السابقة يشير إلى أن Capcom ستبذل قصارى جهدها هذه المرة، وهو أمر منطقي نظرًا لنجاح الألعاب القليلة الماضية، ومع تزايد تكلفة تطوير الألأعاب كل عام، فليس من العريب أن نرى هذا التأثير على Resident Evil، وهذا بالتأكيد سينعكس على حجم اللعبة.

يكرر Dusk Golem أيضًا ادعاؤه السابق بأن RE9 ستصدر في عام 2025، خاصة وأنهم يزعمون أن التطوير بدأ في عام 2018، وهذا بعد عام واحد فقط من Resident Evil 7، مما يعني أن العمل كان مستمرًا أيضًا مع تطوير Resident Evil Village، إن التوفيق بين مشاريع متعددة في وقت واحد ليس أمرًا غريبًا على الشركة، ولكن هذا يشير إلى أن Capcom لديها توقعات مرتفعة بشأن “ريزدنت إيفل 9“.

هل لديك توقعات مرتفعة أيضًا بشأن ريزدنت إيفل 9؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button