مطوري حصرية اكسبوكس المنتظرة Hellblade 2 يستعرضون لنا الغيوم الواقعية!

لعبة Hellblade 2 هي اللعبة التي أشعلت نيران الحماس لاكسبوكس سيريس اكس عندما تم الإعلان عنهما سوياً في حدث The Game Awards قبل عامين، نعم الوقت يمر بسرعة. مِنذُ ذاك الوقت وكل لاعب يتطلع لمعرفة المزيد عنها خاصةً بعد رؤية إبداعات استديو نينجا ثيوري.

البارحة شاركنا الاستديو مقطع جديدة ليشوقنا أكثر وأكثر إلى Senua’s Saga: Hellblade II على حسابه على تويتر. في هذا المقطع الذي يمكنكم مشاهدته ادناه، استعرض لنا الفريق الغيوم الواقعية التي يعملون عليها والتي ستتواجد في سماء اللعبة. وفقاً للمطورين، الغيوم ستتشكل ووتلاشى بشكل طبيعي عبر استخدام تدفق الخرائط (flow maps).

كما شاهدتم أعلاه، النتيجة هي رائعة وكأنها من الحياة الواقعية وتفاصيل كهذه تجعل التجربة أجمل وأجمل. بالطبع ما شاهدناه هو مقطع على تويتر، أيّ الجودة ليست عالية جداً وما زال قيد العمل ذلك نتوقع أنّ النتيجة النهائية ستكون أفضل.

السماء في ألعاب مايكروسوفت طالما كانت جميلة جداً كما رأينا مع Sea of Thieves والعظيمة Microsoft Flight Simulator ويبدو أنّ Hellbalde II ستدفع واقعية السماء والغيوم إلى الأمام.

إلى الآن ما زلنا نجهل الكثير حول العنوان المنتظر الذي سيتوفر حصرياً على أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي ولكننا نعلم أنّ عدد الفريق الذي يعمل عليها هو ضعف الأول وأنّ قصتها تعتمد إظهار كيف أنّ الجنون والمعاناة يصوران الأساطير والآلهة والأديان بينما الجزء الأول ركّز على الإضرابات العقلية، وفقاً للمؤسس المشارك للاستديو.

ما رأيكم بالمقطع؟ هل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة؟ ننتظر إجاباتكم في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى