اكتشاف خريطة في Red Dead Redemption 2 تشمل العالم بأكمله!

تعتبر لعبة Red Dead Redemption 2 أحد ألعاب الجيل الماضي نظرًا لما قدمته من خصائص ومميزات نقلت من خلالها ألعاب العالم المفتوح إلى مستوى قوي للغاية. بالإضافة إلى ذلك هنالك الأسرار التي لا تزال تكتشف حتى الآن.

لعبة Red Dead Redemption 2 مليئة بالأسرار بفضل عالمها الكبير المليء بالتفاصيل الكثيرة، وشركة روكستار أصبحت معروفة بين مجتمع اللاعبيت بالالغاز التي تضعها في عوالم ألعابها وتتركها هناك للاعبين ليجدوها.

خريطة العالم الواقعي في زمن رعاة البقر داخل Red Dead Redemption 2

عبر مجتمع Reddit تمكن أحد اللاعبين من العثور على خريطة العالم الواقعي في Red Dead Online، وعندما قام اللاعب بإرفاق الصورة بدأت تعليقات اللاعبين تنهال، منهم من تعجب من التفاصيل ومنهم من بدأ لحساب الذهاب من مكان إلى آخر والوقت اللازم للوصول وغيره.

الخريطة لا تغطي جزء واحد فقط من مدينة واحدة، بل تغطي كوكب الأرض بأكمله من الشرق الى الغرب ومن الشمال الى الجنوب بالإضافة إلى تفاصيل المنازل الصغيرة والشوارع وغيرها. أحدهم قال:

“تحتاج إلى 15 دقيقة فقط للانتقال من ايطاليا أو روما إلى مدينة نيويورك في أمريكا، أمر مذهل نكتشفه حديثًا بعد إطلاق اللعبة بقرابة 6 أعوام!”.

المثير للإعجاب أن هناك من أكد أن الخريطة تعتمد بشكل كلي على برنامج الخرائط العالمي للكرة الأرضية في إظهار التفاصيل، وهنا تحديدًا تتأكد تمامًا أن روكستار لا تعمل فقط من أجل الترفيه بل من أجل ما هو أكبر من ذلك بكثير. ما هو رأيكم؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button