لعبة SYNDUALITY Echo of Ada ستحصل على بيتا مغلقة

لعبة SYNDUALITY Echo of Ada، تجربة الـ PvPvE Extraction Shooter التي يتم تطويرها لبلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي، ستحصل على اختبار بيتا مُغلق بين 28 مارس و 1 أبريل على كافة المنصات.

يسمح اختبار البيتا المُغلق للاعبين باختيار رفيقهم من الذكاء الاصطناعي والذي يُدعى Magus، بالإضافة لمركبة CRADLECOFFIN وهي عبارة عن روبوت مسلح، ثم يخوضوا مهمات مختلفة هدفها ليس فقط جمع المورد النادر AO Crystals، ولكن أيضًا رؤية لمحة من حقيقة ما حدث لعالم أماسيا. سيتعين على اللاعبين في ساحة المعركة مواجهة التهديدات المختلفة على الخريطة بما في ذلك اللاعبين الآخرين الذين قد يكونون مهتمين بغنائمهم.

سيوفر اختبار البيتا المُغلق أيضًا خيارات التخصيص والتصنيع حتى يتمكن اللاعبون من الارتباط والنمو معًا مع الذكاء الاصطناعي Magus الخاص بهم أثناء العثور على أفضل مزيج من الأسلحة ومركبة CRADLECOFFIN وهي المزيج الذي يتناسب مع أسلوب لعبهم.

يمكن للاعبين التسجيل في اختبار البيتا المُغلق، والعثور على مزيد من المعلومات حول محتواه والحصول على نصائح حول طريقة اللعب من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button