مخرج الصوت في Far Cry 6 قطع حوالي 7000 كيلو متر من أجل التقاط أصوات البيئة

ستعيش تجربة صوت حقيقية من داخل جزر وغابات وسواحل كوبا..

في كل يوم يمضي، نقترب أكثر من أجل تجربة لعبة Far Cry 6 التي انتظرناها لما يقارب الأربعة سنوات، وهي الأمل الأخير لعودة هذه السلسلة العريقة للمسار الصحيح، حيث دب الأمل في قلوبنا مؤخراً من جديد، وذلك بعد أن ألقينا نظرة على اللعبة وتعرفنا على الكثير من التفاصيل المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بقصتها، وفاجأتنا كثيراً في العديد من الجوانب التقنية والبصرية والفيزيائية المتقنة بشكل كبير، حيث سنتعرف في رحلتنا في جزيرة يارا على بيئة ثرية غنية بالتفاصيل الحيوية من البيئة الاستوائية التي ذكرتنا بالجزء الثالث من اللعبة.

إن أسطول شركة Ubisoft مكون من 40 استديو موزعين على عدة بلدان حول العالم، والذي تم تأكيد ان ربع هذا الأسطول الضخم موجه للعمل على لعبة إطلاق النار المقبلة Far Cry 6، وهذا يعتبر دليل آخر على مدى الاهتمام والتركيز من قبل الناشر على تطوير وصقل هذه اللعبة.

ودليل آخر على الاستديو الكندي Ubisoft Toronto لم يدخر أي جهد من أجل جعل عالم اللعبة مليء بتلك التفاصيل والحياة، هو أن الاستديو أرسل مدير الصوت الخاص باللعبة في رحلة شاقة الى دولة “كوبا” كون جزيرة يارا مستوحاة من عالم كوبا، وذلك من أجل تسجيل أصوات الأرض والغابة والحيوانات وكل أشكال الحياة، والتقاطها من أجل تقديم عالم أقرب الى الواقعية أكثر من أي وقت مضى.

Far Cry 6

ووفقاً لمقال لمجلة PLAY فقد قطع إدواردو فايسمان، مخرج الصوت في لعبة Far Cry 6 حوالي 7000 كيلومتر من أجل التقاط أصوات كوبا، حيث قام برحلتين تسجيل إلى البلاد واستكشف الدولة الجزيرة لتسجيل أصوات المنطقة، وهذا يشمل الطيور والحشرات والأصوات المحيطة وكل شيء تسمعه أذناه وتابع المقال:

سافر إدواردو فايسمان في جميع أنحاء دولة الجزيرة بحثًا عن أصوات فريدة لا يمكن العثور عليها إلا في كوبا. وهذا يشمل الطيور والحشرات الغريبة. كما ركز على تسجيل المناطق الأحيائية الفريدة الموجودة في جميع أنحاء المنطقة.

يبدو أنني سأضطر لشراء سماعات أذن بجودة عالية ثلاثية الأبعاد، وأعتقد أن سماعات HyperX Cloud 2 ستكون كفيلة بهذه المهمة من أجل الاندماج في أصوات أدغال وسواحل جزيرة يارا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button