مخرج الصوت في Far Cry 6 قطع حوالي 7000 كيلو متر من أجل التقاط أصوات البيئة

ستعيش تجربة صوت حقيقية من داخل جزر وغابات وسواحل كوبا..

في كل يوم يمضي، نقترب أكثر من أجل تجربة لعبة Far Cry 6 التي انتظرناها لما يقارب الأربعة سنوات، وهي الأمل الأخير لعودة هذه السلسلة العريقة للمسار الصحيح، حيث دب الأمل في قلوبنا مؤخراً من جديد، وذلك بعد أن ألقينا نظرة على اللعبة وتعرفنا على الكثير من التفاصيل المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بقصتها، وفاجأتنا كثيراً في العديد من الجوانب التقنية والبصرية والفيزيائية المتقنة بشكل كبير، حيث سنتعرف في رحلتنا في جزيرة يارا على بيئة ثرية غنية بالتفاصيل الحيوية من البيئة الاستوائية التي ذكرتنا بالجزء الثالث من اللعبة.

إن أسطول شركة Ubisoft مكون من 40 استديو موزعين على عدة بلدان حول العالم، والذي تم تأكيد ان ربع هذا الأسطول الضخم موجه للعمل على لعبة إطلاق النار المقبلة Far Cry 6، وهذا يعتبر دليل آخر على مدى الاهتمام والتركيز من قبل الناشر على تطوير وصقل هذه اللعبة.

ودليل آخر على الاستديو الكندي Ubisoft Toronto لم يدخر أي جهد من أجل جعل عالم اللعبة مليء بتلك التفاصيل والحياة، هو أن الاستديو أرسل مدير الصوت الخاص باللعبة في رحلة شاقة الى دولة “كوبا” كون جزيرة يارا مستوحاة من عالم كوبا، وذلك من أجل تسجيل أصوات الأرض والغابة والحيوانات وكل أشكال الحياة، والتقاطها من أجل تقديم عالم أقرب الى الواقعية أكثر من أي وقت مضى.

Far Cry 6

ووفقاً لمقال لمجلة PLAY فقد قطع إدواردو فايسمان، مخرج الصوت في لعبة Far Cry 6 حوالي 7000 كيلومتر من أجل التقاط أصوات كوبا، حيث قام برحلتين تسجيل إلى البلاد واستكشف الدولة الجزيرة لتسجيل أصوات المنطقة، وهذا يشمل الطيور والحشرات والأصوات المحيطة وكل شيء تسمعه أذناه وتابع المقال:

سافر إدواردو فايسمان في جميع أنحاء دولة الجزيرة بحثًا عن أصوات فريدة لا يمكن العثور عليها إلا في كوبا. وهذا يشمل الطيور والحشرات الغريبة. كما ركز على تسجيل المناطق الأحيائية الفريدة الموجودة في جميع أنحاء المنطقة.

يبدو أنني سأضطر لشراء سماعات أذن بجودة عالية ثلاثية الأبعاد، وأعتقد أن سماعات HyperX Cloud 2 ستكون كفيلة بهذه المهمة من أجل الاندماج في أصوات أدغال وسواحل جزيرة يارا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى