تحديث EA FC 24 العاشر يصلح مشكلة إعادة اللاعب المخصص للإعدادات الافتراضية

بعد انتشار سلسلة من الأخطاء التي أبلغ عنها لاعبوا 24 EA FC، أطلقت EA Sports التحديث العاشر للعبة، لإصلاح ما يمكن إصلاحه بأسرع وقتٍ ممكن لإرضاء جمهورها.

يعالج هذا التحديث المشكلة القديمة المزعجة المتمثلة في عودة أشكال اللاعبين المخصصين إلى الإعدادات الافتراضية بشكلٍ تلقائي، ويقدم تحسينات على أسلوب اللعب والاستقرار العام للعبة، مما يمثل خطوة مهمة نحو تحسين تجربة المستخدمين، وإليكم أبرز ما جاء في التحديث الأخير للعبة.

الاحتفاظ بأشكال اللاعبين المخصصة

EA Sports FC 24 Best Formation Guide: Best Formations & Tactics

واجه اللاعبون منذ شهر أكتوبر في العام السابق خللًا محبطًا، حيث يتم إعادة أشكال اللاعبين المخصصة بدقة إلى الشكل الافتراضي مع كل تحديث جديد للفريق، حيث أدى هذا الخطأ إلى إفساد التجربة العامة وارتباط اللاعبين بنجومهم المخصصة، لكن بعد التحديث العاشر للعبة أصبحت هذه الشخصيات محمية الآن ضد مشكلة أو ثغرة العودة للشكل والإعدادات الافتراضية بشكل غير مرغوب.

تحسينات أسلوب اللعب وأداء اللعبة بشكل عام

EA FC 24 Title Update 10 Patch Notes, EA FC 24 Gameplay - News

يقدم هذا التحديث إصلاحات مهمة تهدف إلى تحسين تجربة اللاعب، بما في ذلك التحسينات الملحوظة على حالات التوقف المؤقت الغير مقصودة أثناء مباريات Ultimate Team، وإزالة التناقضات والمشاكل الغريبة التي قد تظهر مع أوامر إلغاء التسديد والتمرير بشكلٍ مفاجئ، علاوة على ذلك يعمل التحديث على تحسين العناصر المرئية من خلال تحديث نماذج رسوم اللاعبين والأطقم والشارات والكرات، مما يضمن بيئة لعب أكثر واقعية وجاذبية، وتعد هذه التعديلات جزءًا من جهود EA المستمرة للاستجابة لتعليقات مجتمعات اللاعبين وتعزيز الواقعية والاستجابة في لعبة كرة القدم الرائدة خاصتها.

التطلع إلى المستقبل والآثار المترتبة على التحديث الأخير

FC 24 Title Update 6: Confirmed Patch Notes

كان التحديث العاشر للعبة EA Sports FC 24 قفزة كبيرة للأمام في الاستماع ومعالجة اهتمامات مجتمعات اللاعبين والارتقاء بتجربة اللعب، حيث أن الحفاظ على تصميمات اللاعبين المخصصة لا يحترم الوقت والإبداع الذي يستثمره اللاعبون فحسب، بل يثري أيضًا الاتصال والترابط الشخصي مع نجومهم، وفي الوقت نفسه تعد التحسينات التي شهدها أسلوب اللعب لجعل تجربة كرة القدم أكثر سلاسة وواقعية، الطريق الصحيح لوضع معيارٍ جديد كليًا وأفضل حالاً للتحديثات المستقبلية للعبة التي تراعي آراء العشاق والنقاد على حدٍ سواء.

هل كنت من اللاعبين الذين يعانون من هذه المشاكل لاسيما فشل عملية إلغاء التسديد والتمريرات؟ أو ربما حذف شخصيتك المخصصة في كل مرة وعودته هيئتها الافتراضية، الذي يحرمك المتعة ويفسد عليك التجربة؟ شاركونا بآرائكم وما المشاكل التي ما زالت EA بحاجةٍ ماسة إلى إصلاحها في القريب العاجل؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button