شركة كابكوم تكشف عن حدث Capcom Highlights

خلال الشهور القليلة الماضية ركزت شركة Capcom بشكل كبير حول إصدارها القادم Dragon’s Dogma 2 ولكن مع تواجد بعضًا من ألعابها الجماعية حاليًا فلدى الشركة بعض الأشياء المثيرة للكشف عنها في حدث Capcom Highlights.

أعلنت شركة Capcom عن حدث رقمي جديد سيتم عبر بثين خلال الأسبوع المقبل، ويعتبر هو الحدث الأول من نوعه بهذا الشكل من كابكوم، سيكون البث الأول يوم الجمعة 8 مارس في تمام الساعة 2 صباحًا، ويوم 12 مارس سنشهد البث الثاني خلال الساعة 2 صباحًا.

تتراوح مدة كل بث من 15 إلى 20 دقيقة، مع التركيز في الأول على Kunitsu-Gami: Path of the Goddess وDragon’s Dogma 2، أما الجزء الثاني فسوف يضم Street Fighter 6 وExoprimal وMonster Hunter Stories وMonster Hunter Now، حيث قال الناشر أنه سيقدم أحدث المعلومات عن الوضع الحالي للشركة، وأكدت أن لعبة Monster Hunter Wilds لن تكون متواجدة بالحدث.

إصدار الشركة الأضخم لهذا العام هو Dragon’s Dogma 2، وهي أول من يتبنى تسعيرة 70 دولار من Capcom كونها مشروع طموح جدًا مع عالم ضخم ومفتوح مليء بالمغامرات والاستكشافات الجديدة، ومع عودة اللعبة من مرقدها منذ أكثر من 10 سنوات حيث نعتقد أنها تسعيرة مبررة مع مشروع ضخم مثل Dragon’s Dogma 2.

سيتم إصدار Dragon’s Dogma 2 في 22 مارس 2024 لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button