منتج Final Fantasy VII Rebirth يؤكد أن جعلها حصرية PS5 هو سبب نجاحها

في أواخر الشهر الماضي أطلقت Square Enix لعبة Final Fantasy VII Rebirth حيث بدأت اللعبة بتحقيق الأرقام على مستوى المبيعات بالإضافة إلى كسب إعجاب جميع اللاعبين تقريبًا لكونها ذات عالم أكبر وأفضل من اللعبة التي سبقتها FFVII Remake.

مؤخرًا أجرى المنتج Yoshinori Kitase مقابلة شيقة مع صحيفة The Washington Post للحديث عن لعبة Final Fantasy VII Rebirth والنجاح الكبير الذي تحققه خلال أسبوع واحد فقط من إطلاقها، مؤكدًا أن السبب الرئيسي في ذلك يعود إلى كونها حصرية على جهاز PS5 فقط.

يوشينوري قال أنهم تمكنوا من جعل اللعبة عميقة بسبب إمكانيات جهاز بلايستيشن 5، مؤكدًا بأنه لولا قدرات جهاز سوني لما تمكنوا أبدًا من فعل الأمور التي كانوا دائمًا يحلمون بالعمل عليها وايصالها للاعبين وتابع:

“عملية تطوير اللعبة والطريق الذي اتبعته كان اسهل بسبب جهاز بلايستيشن 5، المطورين كانوا قادرين على التركيز في جعل عالم اللعبة ضخم جغرافيًا داخليًا وخارجيًا وتعبئته بمختلف الأنشطة، والأصدقاء والأعداء وغيرهم وجميع هذه الأشياء أضيفت بدون شاشات تحميل تعترض متعة اللاعب.”

قال المنتج ايضًا بأن اللعبة لو تم إطلاقها على أجهزة أخرى لما كان العالم الخاص بها كما نعرفه الآن، وتابع أن تطوير اللعبة استغرق فقط 4 أعوام من التطوير والتركيز على كل هذه التفاصيل بفضل جهاز بلايستيشن 5.

هل توافقون منتج السلسلة الرأي بشأن ما ذكره والفضل المنسوب لجهاز بلايستيشن 5؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button