الولايات المتحدة ستشهد اضخم بطولة Yu-Gi-Oh! على الاطلاق

أعلنت شركة كونامي Konami Digital Entertainment B.V. أن بطولة العالم لـ !Yu-Gi-Oh ستأتي إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الأولى منذ عام 2016. بطولة العالم المعروفة ستجمع المتبارزين من جميع أنحاء العالم في Fremont Studios في مدينة Seatle في واشنطن لمدة يومين 7-8 سبتمبر من المبارزات العظيمة و المثيرة.

بطولة العالم Yu-Gi-Oh! World Championship 2024 ستضم أربع بطولات منفصلة للمرة الأولى على الإطلاق. وتشمل بطولات للعبة Yu-Gi-Oh! TRADING CARD GAME و Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL، وبطولتين مختلفتين للعبة Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS.

إحدى بطولات يوغي ستكون للعبة SPEED DUEL كما في أحداث WCS السابقة لـيوغي البطولة الإضافية للعبة  DUEL LINKS ستكون للعبة RUSH DUEL، طريقة اللعب الجديدة التي تم زيادتها إلى اللعبة في سبتمبر 2023.

كما أكدت KONAMI تفاصيل حول أحداث التأهيل لبطولة العالم (WCQ) تحت فئة أوراق اللعب في الأمريكيتين وأوروبا وأوقيانوسيا. في هذه البطولات، سيتبارز أفضل المبارزين في قاراتهم للتأهل لبطولة العالم WCS 2024، مما يمنحهم فرصة لأن يصبحوا بطل العالم للعبة Yu-Gi-Oh! TCG.

المواعيد والمواقع المحددة لأحداث WCQ هي:

  • WCQ أمريكا الوسطى: 21-23 يونيو في Mexico City، المكسيك
  • WCQ أوقيانوسيا: 28-30 يونيو في Auckland، نيوزيلندا
  • WCQ أمريكا الجنوبية: 28-30 يونيو في Lima، بيرو
  • WCQ أمريكا الشمالية: 19-21 يوليو في Austin، تكساس (الولايات المتحدة الأمريكية)
  • WCQ أوروبا: 26-28 يوليو في Berlin، ألمانيا

اليوم، لعبة البطاقات الشهيرة يوغي أوه متوفرة حول العالم، بمنتجات تُوزع في أكثر من 80 دولة حول العالم بـ9 لغات مختلفة، ليتمكن مُحبيها من كل الأعمار من الاستمتاع بها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button