مسلسل Fallout يحصل على إعلان لموعد العرض الرسمي الجديد

هوية العنوان المألوفة تثير الحماس!

أصدرت أمازون إعلانًا جديدًا لمسلسلها التلفزيوني القادم Fallout، والذي يكشف عن موعد إتاحة الحلقات بشكل رسمي ويمكنك الإطلاع على العرض الرسمي في تقريرنا ادناه.

جميع الحلقات ستكون متاحة في 11 أبريل، أي قبل يوم واحد من الموعد المعلن عنه سابقًا، والمسلسل من بطولة “إيلا بورنيل”، و”والتون جوجينز”، و”آرون موتن” ويتم إنتاجه بواسطة شركة Kilter Films، شركة الإنتاج التي تنتج مسلسل Westworld على قناة HBO.

العرض الدعائي الثاني الذي تم إصداره، به نفس الإيقاعات مثل الأول، حيث يتتبع الإعلان بطلنا Vault Dweller وهو متجهًا إلى Wasteland ليكتشف مدى خطورة العالم الخارجي بعد قرنين من نهاية العالم. يبدو المسلسل جريئًا وعنيفًا، وهو شيء متوقع من مسلسل ما بعد نهاية العالم، ولكنه يوازن أيضًا ذلك مع حس الفكاهة والأسلوب المرح.

العرض الدعائي مليء بتفاصيل Fallout الكلاسيكية التي ستجعل محبي السلسلة يشعرون وكأنهم في مكان مألوف، مثل الدروع وشكل وألوان العالم، ويبدو أيضًا أن المسلسل سيقضي وقتًا أطول في استكشاف الماضي.

سيكون المسلسل من إخراج جوناثان نولان الذي اشتره بالعمل على المسلسل الشهير Westworld، وسوف يعرض الكثير من الجوانب المفضلة لدى المعجبين من الألعاب، حيث ذكرت شركة Amazon في بيان صحفي لها بأن المسلسل الحي سيقدم قصة أصلية تمامًا، وستدور أحداثها في نسخة مستقبلية ما بعد نهاية العالم من لوس أنجلوس.

اخبرنا عن مدى حماسك وانتظارك لمسلسل Fallout الجديد في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button