تعرف على احدث منتجات اكس بوكس الجديدة و المميزة, شامبو و مثبت للشعر..!

جمهور الاكسبوكس استعدوا لحمام ساخن و منعش مع منتجات اكس بوكس الجديدة و لا تنسوا الفوطة الخضراء و صورة لك عبر وسائل التواصل الخاصة بك بعد هذا الحمام المنعش 😉..

قد يثير هذا الخبر جنون البعض و قد يجعل البعض الاخر من المعجبين فخورا جدا بشركة مايكروسوفت و خصوصا فرع الاكس بوكس فيها, اعلن فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت عن تعاونه مع شركة المنظفات و العطور الكبيرة Lynx لانتاج منتجات خاصة بالشركة الاولى تحت اسم Lynx Xbox, و مثال على هذه المنتجات هي شامبو للشعر و مثبت للشعر و ايضا ملطف للجسم و غيرها الكثير من المنتجات الحصرية عالية الجديدة و بنكهات متعددة ايضا.

مديرة هذا التعاون المثير شيري لين لخصت الشراكة الجميلة هذه بتصريحها التالي:

مجموعة Lynx Xbox هو رائحة منعشة للحمضيات الخضراء النابضة, و التي تتميز بأعلى المكونات من الليمون الكافير و الليمون الشتوي, و الروائح العشبية الوسطى من النعناع و المريمية, و الروائح السفلية الخشبية من الباتشولي و الخشب الصافي, تحتوي مجموعة Xbox Lynx على مجموعة من الزيوت الأساسية الطبيعية, و هي تتميز بمظهر أنيق جديد و بانعاش الجسم مع مزيل العرق و سائل الاستحمام.

و كان احد المسربين المشهورين على منصة توتير قد سرب هذا التعاون المثير بين الشركتين قبل ان يتم الاعلان رسميا عنه, يذكر ان منتجات اكس بوكس هذه ستتوفر في الاسواق و الصيدليات الاسترالية و النيوزيلندية فقط في شهر يوليو (7) القادم و الموافق لهذا العام و لم يتم الافصاح بعد ما اذا كانت ستتوفر في باقي دول العالم.

ما هو رأيكم بالتعاون المثير هذا و هل تؤيديون بحث الشركة عن هكذا انواع من التعاونات بدلا من تعاونات مستثمرة في عالم الالعاب, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button