تعرف على احدث منتجات اكس بوكس الجديدة و المميزة, شامبو و مثبت للشعر..!

جمهور الاكسبوكس استعدوا لحمام ساخن و منعش مع منتجات اكس بوكس الجديدة و لا تنسوا الفوطة الخضراء و صورة لك عبر وسائل التواصل الخاصة بك بعد هذا الحمام المنعش 😉..

قد يثير هذا الخبر جنون البعض و قد يجعل البعض الاخر من المعجبين فخورا جدا بشركة مايكروسوفت و خصوصا فرع الاكس بوكس فيها, اعلن فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت عن تعاونه مع شركة المنظفات و العطور الكبيرة Lynx لانتاج منتجات خاصة بالشركة الاولى تحت اسم Lynx Xbox, و مثال على هذه المنتجات هي شامبو للشعر و مثبت للشعر و ايضا ملطف للجسم و غيرها الكثير من المنتجات الحصرية عالية الجديدة و بنكهات متعددة ايضا.

مديرة هذا التعاون المثير شيري لين لخصت الشراكة الجميلة هذه بتصريحها التالي:

مجموعة Lynx Xbox هو رائحة منعشة للحمضيات الخضراء النابضة, و التي تتميز بأعلى المكونات من الليمون الكافير و الليمون الشتوي, و الروائح العشبية الوسطى من النعناع و المريمية, و الروائح السفلية الخشبية من الباتشولي و الخشب الصافي, تحتوي مجموعة Xbox Lynx على مجموعة من الزيوت الأساسية الطبيعية, و هي تتميز بمظهر أنيق جديد و بانعاش الجسم مع مزيل العرق و سائل الاستحمام.

و كان احد المسربين المشهورين على منصة توتير قد سرب هذا التعاون المثير بين الشركتين قبل ان يتم الاعلان رسميا عنه, يذكر ان منتجات اكس بوكس هذه ستتوفر في الاسواق و الصيدليات الاسترالية و النيوزيلندية فقط في شهر يوليو (7) القادم و الموافق لهذا العام و لم يتم الافصاح بعد ما اذا كانت ستتوفر في باقي دول العالم.

ما هو رأيكم بالتعاون المثير هذا و هل تؤيديون بحث الشركة عن هكذا انواع من التعاونات بدلا من تعاونات مستثمرة في عالم الالعاب, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock