لعبة Dragon’s Dogma 2 ستأخذ الموت على محمل الجد!

لعبة Dragon’s Dogma 2 ستأتي بالكثير من العناصر الواعدة، وقدا تحدث المخرج على بعضها وكانت منها هو الموت في اللعبة، حيث حذر المخرج جميع اللاعبين من الاهتمام بالشخصيات المفضلة لديهم، لأن المطور يأخذ الموت على محمل الجد ولا يخشى قتل الشخصيات.

في مقابلة مع Automaton، ناقش مخرج Dragon’s Dogma 2 “هيدياكي إتسونو” والمنتج “يوشياكي هيراباياشي” المزيد من التفاصيل عن اللعبة القادمة، وتحديدًا الشخصيات غير القابلة للعب، وعندما سئل عما إذا كانت اللعبة بها عنصر تقوية العلاقات مع الشخصيات على مثل اللعبة الأولى، والتي سمحت للاعبين ببناء صداقات مع الشخصيات المنتشرة حول الخريطة، كشف المخرج أنه سيكون هناك الكثير العلاقات، وستكون أكثر وضوحًا.

لكن حذر “إيتسونو” اللاعبين قائلاً أنه إذا كان هناك شخصية غير قابلة للعب يهتم اللاعب بها في المدينة، فسيحتاج إلى حمايتهم أثناء القتال، أو الإمساك بهم والهرب، بعد ذلك فقد أكد “هيراباياشي” أن اللعبة عبارة عن محاكاة خيالية، ويضيف أنه من غير الطبيعي أن يكون لدى اللاعب كائنات لا تُقهر تمامًا.

“عندما يكون هناك موت، فإننا نأخذ الأمر على محمل الجد، ويؤثر ذلك على طريقة تصرفنا، وفي عالم خالٍ من الموت، أعتقد أن الناس سيكونون غير مسؤولين وغير مبالين تجاه أفعالهم.”

تعتبر لعبة الأكشن والغامرة Dragon’s Dogma 2 تكملة للعبة تقمص الأدوار الشهيرة التي صدرت عام 2012، وتأتي من تطوير ونشر شركة Capcom، ومن المقرر إصدارها في 22 مارس 2024 لمنصات PlayStation 5 و Xbox Series X/S و PC.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button