مطوّري Diablo 4 يستعرض الدروس المستفادة من نسخة الاختبار العامة

لقد حان الوقت للخوض في رحلة شيقة عبر دروس Diablo 4، حيث سنستعرض ما تعلّمه فريق Blizzard من نسخة الاختبار العامة الأولى، وكيف سيُطبّقون هذه الدروس في الموسم الرابع: تجديد الغنائم.

فسواء أكنتم لاعبين جددًا أو قدامى، سيُقدم لكم الموسم 4 تجربة Diablo 4 مُذهلة للغاية، حيث يُقدم هذا الموسم تحديثات مُذهلة بناءً على تعليقات اللاعبين من نسخة الاختبار العامة الأولى.

في آخر بث مباشر لتحديث المطوّر، تحدث Adam Fletcher مدير المجتمع المساعد، و Joseph Piepiora مخرج اللعبة المساعد، و Adam Jackson مصمم الفئات الرئيسي، وColin Finer مصمم اللعبة الرئيسي، و Deric Nunez مصمم المواسم الرئيسي عما تعلّمه الفريق من نسخة الاختبار العامة الأولى وما سيقدمه الموسم 4: تجديد الغنائم استنادًا للدروس المستفادة من تلك النسخة.

أيضًا أصدر المطور أجدد مقطع فيديو يسلط الضوء على لمحات المطورين والذي يتحدث عن كل ما هو قادم إلى الموسم 4: تجديد الغنائم يوم 14 مايو، وأيضًا هناك تحديثات كثيرة على تصنيع العناصر وتحديثات على أمواج الجحيم وأعداء جدد، ومجموعة مهام موسمية جديدة مع الذئاب الحديدية.

ولأول مرة، سنصدر كذلك تحديثات تخص العالم الأبدي والعالم الموسمي في الوقت نفسه. لذا سواء أكنت تتطلع إلى إنشاء شخصية جديدة أم إلى مواصلة اللعب بشخصيتك الأبدية، فسيُرضي هذا الموسم جميع اللاعبين! إذا فاتك البث المباشر، فتفقّد الفيديو الذي تم تسجيله في الأسفل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button