مصمم Gears of War يريد رؤية السلسلة على جهاز PS5

بعد ظهور العديد من الإشاعات التي قالت بأننا سنرى حصريات Xbox على منصة PS5، كشفت مايكروسفت عن الموجة الأولى والتي تضمنت ألعاب متوسطة القوة، والآن مصمم سلسلة Gears of War يصرح بأنه يريد رؤية العنوان على منصة سوني الحالية.

رد Cliff Bleszinksi مدير مصممي Gears of War على خبر إطلاق مايكروسوفت لمجموعة صغيرة من الالعاب على منصة PS5، قائلًا بأنه يود رؤية السلسلة المذكورة تصدر على جهاز سوني الحالي في أقرب وقت ممكن.

هل نرى Gears of  War على جهاز PS5 قريبًا!

كليف قال في مقابلة له مع Gamerant أن فيل سبنسر ينوي الآن اتباع النهج ذاته لمنصة Netflix من حيث التواجد على كل جهاز وكل منصة، حيث قال انهم بدأوا مع Game Pass والأمر ينتقل إلى الالعاب وأكمل:

“كان مجتمع اللاعبين يمزح دائمًا بشأن تواجد Gears على منصة Playstation لأكثر من عقد من الزمن، وبالطبع كلما زاد عدد الألعاب كلما كان الأمر أكثر مرحًا، إذا تم إطلاق الجزء القادم من السلسلة على منصة بلايستيشن فهذا يعني أن باقي الألعاب من السلسة ستصدر أيضًا”.

في شهر فبراير الماضي أعلنت مايكروسوفت عن قدوم أربعة ألعاب من حصرياتها إلى منصة PS5، ويعتقد بقوة أن هناك المزيد من الحصريات الأخرى قادمة مستقبلًا.

أما فيما يتعلق بسلسلة Gears، فقد حصلت مايكروسوفت على حقوق اللعبة من Epic Games قبل 10سنوات مقابل مبلغ من المال لم يتم الكشف عنه، وهناك اشاعات عديدة انتشرت أفادت بأن الجزء السادس تحت التطوير حاليًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button