الإعلان عن موعد حدث Xbox Partner Preview

أعلنت مايكروسوفت عن موعد انعقاد حدث Xbox Partner Preview، حيث سينطلق بعد أيام من الآن وبالتحديد في تاريخ 6 مارس الجاري بعد يومين، لكن ما الذي يمكننا توقعه من الحدث؟

سيعقد حدث Xbox Partner Preview في تاريخ 6 مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، سيتضمن الحدث نظرة على عدد من ألعاب الطرف الثالث الخاصة بشركة EA وكابكوم وغيرهم، لذلك نستنتج حصوله على هذا الاسم لذلك لا تتوقعوا الكثير.

سيتمد الحدث لقرابة 30 دقيقة وسيكون مليء بالإعلانات الشريعة، لذلك نتوقع عددًا لا بأس به من الإعلانات والعروض والأخبار والمزيد. من بين العناوين التي ستظهر في الحدث هي Tales of Kenzera و Zau و The First Bresker و Path of The Goddes وغيرهم. إليكم ما ذكرته مايكروسوفت حول الحدث:

إن تنسيق Xbox Partner الخاص بنا يدور حول مشاركة أخبار الألعاب المثيرة من استوديوهاتنا الموهوبة من جميع أنحاء العالم، سيتم الكشف عن العاب جديدة، وإعلانات تاريخ الإصدار، وأسلوب لعب جديد من الألعاب القادمة، إلى جانب ميزات فريدة من نوعها من وراء الكواليس.”

سيكون العرض متاحًا للمشاهدة عبر قنوات Xbox على YouTube أو Twitch. كما هو الحال مع جميع أحداث العرض هذه، لا تعد أي من الألعاب المعروضة عناوين حصرية للطرف الأول. يجب ألا يتوقع المشجعون أيضًا سماع أي شيء عن الألعاب من Activision Blizzard. بالإضافة إلى الألعاب القادمة، يقال إن Microsoft من المقرر أن تطلق وحدة تحكم Xbox Series X رقمية بالكامل جديدة في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، لم ترد الشركة بعد على طلبات التعليق على النظام الجديد.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button