لعبة Nioh 2 تحصل على صور جديدة تظهر لنا عالم اللعبة ونظام تخصيص الشخصيات..

لعبة Nioh 2 هي من أكثر الألعاب المنتظرة وعشاق الألعاب اليابانية وألعاب التحدي الشبيهة بنمط ألعاب دارك سولز وبلود بورن متشوقون لتجربتها. مع إقترابنا من موعد إطلاقها قام كل من Koei Tecmo و Team Ninja بمشاركة المزيد من الصور حول عنوانهم القادم الذي غالباً ما سيقوم بتعذيب اللاعبين.

لقد حصلنا على الصور الجديدة التي يمكنكم رؤيتها ادناه من خلال حساب اللعبة الياباني على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، في الصور الأولى نرى نظام تخصيص الشخصيات الذي تم التحدث عنه سابقاً في معرض طوكيو للألعاب هذا العام وعلى ما يبدوا سوف تتمكن من تخصيص شخصيتك بطريقة تناسب فترة السينغوكو الزمنية بدايةً من الألوان والعديد من الأمور التي لم يفصح عنها بشكل كامل بعد.

الصور المتبقية تظهر لنا أحد المراحل اللعبة وللصراحة بيئة لعبة Nioh 2 تبدوا مذهلة للغاية ورغم أنني لستُ من مُحبي هذا النوع من الألعاب إلا أنني أعتقد أنّ مُحبين الجزء الأول سيستمتعون بما سيحصلون عليه في الجزء الثاني.

لعبة Nioh 2 سوف تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في وقتٍ ما من بداية العام القادم، في الفترة الأخيرة حصلنا على العديد من مقاطع أسلوب اللعب والنمط الجماعي بالإضافة إلى معلومات عامة حول اللعبة.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم حول الصور الجديدة بالتعلقيات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button