لعبة Nioh 2 تحصل على صور جديدة تظهر لنا عالم اللعبة ونظام تخصيص الشخصيات..

لعبة Nioh 2 هي من أكثر الألعاب المنتظرة وعشاق الألعاب اليابانية وألعاب التحدي الشبيهة بنمط ألعاب دارك سولز وبلود بورن متشوقون لتجربتها. مع إقترابنا من موعد إطلاقها قام كل من Koei Tecmo و Team Ninja بمشاركة المزيد من الصور حول عنوانهم القادم الذي غالباً ما سيقوم بتعذيب اللاعبين.

لقد حصلنا على الصور الجديدة التي يمكنكم رؤيتها ادناه من خلال حساب اللعبة الياباني على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، في الصور الأولى نرى نظام تخصيص الشخصيات الذي تم التحدث عنه سابقاً في معرض طوكيو للألعاب هذا العام وعلى ما يبدوا سوف تتمكن من تخصيص شخصيتك بطريقة تناسب فترة السينغوكو الزمنية بدايةً من الألوان والعديد من الأمور التي لم يفصح عنها بشكل كامل بعد.

الصور المتبقية تظهر لنا أحد المراحل اللعبة وللصراحة بيئة لعبة Nioh 2 تبدوا مذهلة للغاية ورغم أنني لستُ من مُحبي هذا النوع من الألعاب إلا أنني أعتقد أنّ مُحبين الجزء الأول سيستمتعون بما سيحصلون عليه في الجزء الثاني.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

لعبة Nioh 2 سوف تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في وقتٍ ما من بداية العام القادم، في الفترة الأخيرة حصلنا على العديد من مقاطع أسلوب اللعب والنمط الجماعي بالإضافة إلى معلومات عامة حول اللعبة. يمكنكم الإطلاع على كافة أخبارها من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم حول الصور الجديدة بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock