حتى بعد صدورها بـ 6 سنوات لعبة The Last Of Us مازالت تحقق ارقام قياسية جديدة

رقم قياسي اخر يسجل باسم لعبة The Last Of Us, من الغريب حقا رؤية هذه اللعبة الجميلة تحقق الارقام القياسية حتى الان رغم مرور ما يقارب 6 اعوام على صدورها, اللعبة اصبحت افضل لعبة رعب مبيعا على الاطلاق في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا الرقم الجميل الذي حققته لعبة The Last Of Us تحدثت عنه المجموعة الشهيرة NPD المتخصصة في استخراج احصائيات الالعاب, حيث و بمناسبة عيد الهالوين الذي تجري فعالياته في امريكا هذه الايام قامت هذه المجموعة بمشاركة هذه الاحصائية عبر حسابهم الرسمي في تويتر من خلال صفحة المحلل مات بيسكاتيلا.

في الحقيقة يعد هدا الرقم مفاجئا جدا, فبالنظر الى العناوين المرعبة الاخرى امثال سلسلة Resident Evil قد يعتقد البعض ان هذه السلسلة هي الافضل مبيعا على الاطلاق مثلا في اي دولة معينة و لكن يا للمفاجئة فقد ذهب هذا اللقب لصالح لعبة The Last Of Us في الولايات المتحدة.

يذكر ان الجزء الثاني من اللعبة The Last Of Us Part 2 كان من المقرر له الصدور في الواحد و العشرين من شهر فبراير (2) الموافق للعام القادم قبل ان يتم الاعلان بشكل مفاجئ عن تأجيل موعد اطلاق اللعبة ليصبح في التاسع و العشرين من شهر مايو (5) الموافق ايضا للعام القادم.

ما هو رأيكم بالرقم الجميل الذي حققه الجزء الاول من اللعبة في امريكا, و هل باعتقادكم سيحقق الجزء الثاني الرقم نفسه من يصدر طبعا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock