هل سنشهد فيلم Watch Dogs مقتبس تماما عن اللعبة؟ مصدر يؤكد

أكد أحد المصادر أن فيلم Watch Dogs المقتبس عن سلسلة ألعاب Ubisoft قد دخل مرحلة الإنتاج الكامل، حيث يتم حاليًا أيضًا اختيار طاقم الممثلين الذي سيقومون بتأدية الأدوار.

في مقال نشره موقع Deadline تم التأكيد أن فيلم Watch Dogs دخل مرحلة الإنتاج الكامل، ولكن لا تزال بعض الأمور المتعلقة به غامضة للغاية مثل جوهر الفيلم وفكرته، التي من الممكن أن تجمع بين ثلاثية السلسلة أو فكرة جزء واحد منها.

كل ما هو معروف عن الفيلم حتى الآن او حبكته، هو أننا ستشاهد شخصية هاكر يحاول التنافس مع شركة Blume Corporation المشبوهة والغامضة التي ابتكرت نظام ctOS وهو النظام الذكي الذي يتحكم في كل شيء تقريبًا.

لطالما تميزت سلسلة الألعاب بموضوعات التمرد والتسلل والتكنولوجيا والحركة بالإضافة إلى الجريمة، ومع كل جزء يتم تقديمه كنا نرى تحول جذري في فكرة الأجزاء وكذلك تغيير بأسلوب اللعب، فمثلًا أحداث الجزء الأول كانت في شيكاغو بينما أحداث الجزء الثاني كانت في لوس أنجلوس واخيرًا أحداث الجزء الثالث في مدينة لندن ببريطانيا.

في النهاية، هذا العنوان تحديدًا من يوبي سوفت لا خوف عليه اطلاقًا، فلطالما كانت السلسلة تجد طريقها من خلال جزء جديد. الفيلم سيتولى اخراجه فريق من شركة New Agency وسينضم لهم مخرج آخر من يوبي سوفت، ما هي توقعاتكم للفيلم، هل ينجح ام يكون مصيره كأحدث فيلم مقتبس عن ألعاب الشركة الفرنسية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button