مطور Gotham Knights يساعد في تطوير لعبة Wonder Woman القادمة

مرت فترة طويلة للغاية منذ أن سمعنا أي جديد عن لعبة Wonder Woman من فريق Monolith Productions، ولكن وفقًا لشعار وظيفي جديد يبدو أن هناك من يساعد الفريق في تطوير اللعبة.

فريق Monolith Productions هو الفريق المسؤول عن تقديم العاب معروفة لدى اللاعبين مثل Middle Earth بأجزائها المختلفة، فضلًا عن تسجيله لبراءة اختراع تتعلق بميكانية مميزة في أسلوب اللعب قد نراها في لعبة الفريق القادمة Wonder Woman.

اللعبة المذكورة لا نعرف عنها الكثير، ولكن وفقًا الوظيفة شاغرة قام برصدها موقع Tech4Gamers يبدو أن فريق WB Games Montreal مطور Gotham Knights يساعد في عملية تطوير لعبة المرأة العجيبة القادمة من الفريق.

فريق WB Games Montreal يطلب حاليًا مصمم فني خارجي للعمل معه ومساعدة فريق Monolith Productions في مشروعه القادم، وهذا يدل على ضخامة المشروع رغم أننا لم نحصل سوى على إعلان لها وحيد قبل عامين في حدث The Game Awards.

قبل فترة ظهرت صورة فنية من اللعبة، وقد علمنا من خلالها أن اللعبة قد تكون أحداثها في أماكن متعددة بالإضافة إلى وجود أبطال آخرين سيعملون على مساعدة “الأميرة ديانا” بطلة اللعبة.

من المحتمل للغاية أن يكون أحد المشاريع الاخرى ايضًا التي يعمل عليها الفريق هي لعبة سوبر مان – Superman أو ربما ريبوت للعبة Batman أو حتى أحد عناوين شركة DC مثل Peacemaker أو أي لعبة من عالم دي سي – DC Universe.

يذكر أن أحد أعضاء فريق التطوير وتدعى ميلا بافلين مديرة التصميم أشادت بعمل الفريق على خصائص الوصول أو Accessibility في لعبة Wonder Woman. كما حصلت اللعبة العام الماضي على كاتبة جديدة لقصتها، لذلك لا يزال أمامها وقت طويل حتى الإطلاق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button