اشاعة: روكستار تعمل على اكثر من مشروع جديد..

ظهور بعد الادلة الجديدة التي تشير الى ان روكستار تعمل على اكثر من عنوان واحد في الوقت الحالي داخل استيديوهاتها المختلفة حول العالم.

من المعروف ان روكستار في الاونة الاخيرة و رغم امتلاكها عدد من الاستيديوهات الخاصة بها و الموزعة حول العالم الا انها تعتمد عليها جميعها للعمل على مشروع واحد حيث يتم تقسيم العمل على هذا المشروع الذي يكون بالاغلب مشروع ضخم على جميع استيديوهاتها و هذا ما حدث مع لعبة GTA5 التي صدرت عام 2013 و بعدها لعبة Red Dead Redemption 2 التي صدرت العام الماضي 2018 و الان لا شك ان الشركة تعمل على مشروعها القادم و التي تشير التوقعات الى انه لعبة GTA6.

لكن ها ستكسر روكستار النظرية التي تعمل بها طوال السنوات العشرة الاخيرة و بدل ان تركز على مشروع واحد يتم العمل على اكثر من مشروع؟ حسنا هذا ما ظهر لنا من خلال الملف الخاص باحد المطورين الذي عمل مع شركة روكستار الفرع الهندي على عدة مشاريع منها لعبة Red Dead 2 في الفترة ما بين عامي 2016 و 2018 بجانب العمل على مشروع اخر غير معلن عنه.

في العادة الاستيديوهات الكبيرة التي تمتلك عدد كبير من المطورين يتم فيها وضع فريق صغير منهم للعمل على اساسيات المشروع التالي خصوصا مع اقتراب اكتمال العمل على المشروع الحالي بحيث عند اطلاقه يتم نقل كل فريق التطوير للعمل على المشروع الجديد الذي اصبحت اساسياته جاهزة و يتم ادخاله الى مرحلة التطوير الكاملة بشكل اسرع و هذا ما تتبعة روكستار ايضا في مشاريعها لذلك و خلال العمل على لعبة Red Dead 2 بكل تأكيد كان هناك فريق صغير يعمل على اساسيات المشروع التالي للشركة و الذي دخل مرحلة التطوير الكامله في الوقت الراهن و يعتقد انه لعبة GTA6 التي بدأت التسريبات تتحدث عنها بشكل كبير و واضح, تفاصيل اكثر حول اللعبة هنــا..

هل تتوقع ان يكون مشروع روكستار القادم هو لعبة GTA6 ام شيء اخر مختلف؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock