رسميا: تأجيل لعبة The Wolf Among Us 2 الى العام القادم 2019 و المطور يوضح السبب..

تم الاعلان عن لعبة The Wolf Among Us 2 صيف العام الماضي على ان تصدر حسب ما هو معلن نهاية هذا العام و لكن على ما يبدو اننا سنحصل على تأجيل لموعد الاطلاق, خبر غير سار لمحبي هذه اللعبة حيث اعلن استيديو Telltale ان اللعبة الان تم تأجيلها الى العام القادم 2019 دون تحديد تاريخ معين او حتى اطار زمني و هذا يعني اننا لن نرى اللعبة قريبا جدا.

استيديو Telltale صرح بان هذا التأجيل اتى من اجل اعطائهم فرصة اكبر لصقل اللعبة و جعلها ترقى الى تطلعاتهم و تطلعات جمهورها المتعطش لتجربتها و الذي سيتطلب منهم المزيد من الوقت من اجل ذلك و لذلك تم اتخاذ قرار تأجيل اللعبة الى العام القادم.

على ما يبدو ان هذا هو السبب المعلن و لكن السبب الحقيقي قد يكون واضح للكثير منا حيث يشهد الربع الاخير لهذا العام اطلاق الكثير من العناوين الكبيرة مثل Battlefield 5 و Black Ops 4 و Red Dead Redemption 2 و Spider-Man و غيرها من العناوين المميزة التي ستكون كفيلة باشغال اللاعبين لفترة طويلة و بالتالي عنوان مثل The Wolf Among Us 2 قد لا يحظى برفصته بين هذه العناوين الكبيرة.

في كل الاحوال من الجيد ان نسمع هذا الخبر فهو في النهاية في مصلحة اللاعبين قبل ان يكون في مصلحة المطور سواء السبب كان زحمة الالعاب او لتحسين جودة اللعبة فكلاهما جيد بالنسبة لنا, اليس كذلك ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock