اليك 7 دقائق رائعة من اسلوب لعبة Wild Hearts المنتظرة..

اسلوب Monster Hunter..!

نشرت شركة EA و Koei Tecmo فيديو جديد يستعرض لنا 7 دقائق مثير من لعبة صيد الوحوش Wild Hearts المرتقبة. الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل يظهر لنا طريقة القتال واستخدام القدرات والادوات التي يمكن تطويرها وتوظيفها لتسهيل المواجهة وايضا استكشاف العالم الموحش.

يركز الفيديو بشكل اساسي على قتال احد الوحوش يدعى “كيمونو”، حيث يبدأ لاعب بشكل منفرد القتال ضده بعد الوصول الى المنطقة التي يرقد فيها، الا ان اللاعب يخسر في هذه المواجهة. ثم ينضم اليه لاعبين اخرين يشاركانه في المعركة الدموية التي تنتهي بانتصارهم.

لعبة Wild Hearts تعتمد على فكرة قتال الوحوش مع استخدام نظام بناء يطلق عليه Karakuri حيث يمكن تطويره وتوسيع قدراته مع تقدم اللاعب في اللعبة.

الأفكار التي شكلت جوهر المشروع جاءت من خلال الـ Kemono، وهي عبارة عن مزيج من الطبيعة والحيوانات. مع اضافة الـ Karakuri، عنصر حرفي تمت إضافته خصيصًا ليناسب عناصر الصيد في هذه اللعبة. واضافة أن Wild Hearts، التي ولدت من هذه الأفكار الأساسية، هي لعبة صيد تقدم تجربة جديدة ومبتكرة.

يمكن من خلال ملاحظة اسلوب القتال مقارنتها بلعبة صيد الوحوش Monster Hunter الشهيرة الا ان اللعبة تدمج هذا الاسلوب بخاصية البناء المبتكرة Karakuri التي تستخدم اما لتسهيل الوصول او للقتال وحسم المعركة كما شاهدنا في الفيديو الجديد.

في اللعبة، يستكشف اللاعب أرض Azuma إما كذئب وحيد أو مع ما يصل إلى صديقين في وضع اللعبة التعاوني، مع دعم اللعب المشترك عبر جميع المنصات الاخرى. لعبة Wild Hearts ستصدر على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي يوم 17 فبراير 2023.

هل تعتقد اننا امام مشروع لعبة ناجحة بعد مشاهدة اسلوب اللعب الجديد هذا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button