تغييرات غير مسبوقة ستشهدها لعبة PUBG: Battlegrounds العام الجاري.. تعرف عليها

الانتقال إلى Unreal Engine 5 والمزيد!

أعلنت شركة KRAFTON اليوم عما سيأتي إلى PUBG: Battlegrounds في عام 2024 من خلال الكشف عن خارطة المحتوى القادم هذا العام، حيث يتم التخطيط للعديد من التغييرات والميزات الجديدة للحفاظ على اللعبة جديدة بهدف الارتقاء بلعبة إلى آفاق جديدة مع إضافة بيئات جديدة والمزيد سنكتشفه في تقريرنا اليوم.

هناك إجراءات “مكثفة” لمكافحة الغش وتحسينات في نظام الـ matchmaking وإصلاح طور الـ Ranked أيضًا، في حين أن الانتقال إلى Unreal Engine 5 سيمهد الطريق أيضًا للمحتوى المخطط له، تخطط KRAFTON أيضًا لمواسم جديدة وتعاونات من نوع خاص.

محرك Unreal Engine 5 وبيئات قابلة للتدمير في PUBG: Battlegrounds

من المفترض وصول البيئات القابلة للتدمير في أبريل، وستسمح هذه الميزة بتدمير أجزاء من المباني بشكل استراتيجي أو بناء حواجز دفاعية، وفي الوقت ذاته تهدف تحديثات الـ Gunplay إلى توفير المزيد من الخيارات للاعبين، إلى جانب تحديثات اللعب بما في ذلك العناصر التي تركز على البقاء.

سيتم تحسين نظام الـ matchmaking بين اللاعبين لتوفير بيئة أكثر توازناً للمباريات العادية، وسيتم تحسين نظام MMR لتقديم منافسة أكثر عدالة بين اللاعبين ذوي مستوى المهارات المماثلة، حيث سيتم أيضًا تحسين سلوك الروبوتات من خلال تقديم المزيد من ردود الفعل الطبيعية، مما يساعد على توفير تجربة أكثر واقعية وذات معنى.

من المقرر أن يتم طرح التحسينات على طور التصنيف (Ranked) اعتبارًا من أبريل مع إضافة خريطة Rondo إلى مجموعة خرائط طور الـ Ranked، مع تقديم مكافآت  جديدة وحصرية.

لا تنسى مشاهدة المقطع أعلاه لتكون على دراية بشكل المحتوى القادم إلى PUBG: Battlegrounds.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button