لعبة Spyro Reignited Trilogy ستحتل مساحة كبيرة على القرص الصلب في جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك..!

في تقرير سابق و حسب بعض التسريبات التي وصلتنا ذكرنا ان حجم ملف التحميل للعبة Spyro Reignited Trilogy سيكون تقريبا 55 جيجا و يبدو ان التسريبات لم تكون دقيقة بما فيه الكفاية, لا تفرح كثير فالحجم الرسمي الذي تم التعرف عليه بعد حصول بعض اللاعبين على نسخة مبكرة من اللعبة اكبر من ذلك بكثير.

حسب ما جاء عبر موقع ResetEra فسوف يكون حجم ملف التحميل الاولي للعبة 31.5 جيجا و لكن ستكون مجبر على تحميل تحديث اليوم الاول للعبة و الذي سيبلغ حجمة 19 جيجا ليصبح المجموع 50.5 جيجا و لكن عند فحص ملف اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 تبين انه تمدد ليصبح 67.5 جيجا و يبدو ان الـ 17 جيجا الاضافية جائت من فك بعض الملفات المضغوطة التي تم تحميلها في الملف الاساسي بعد تثبيت اللعبة على الجهاز.

في كل الاحوال اذا كنت تنتظر صدور اللعبة يوم الثلاثاء القادم فعليك ان تجهز مساحة كافية لتحميل اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 و نتوقع ان تكون نفس المساحة على الاكسبوكس وان.

اقرأ المزيد  يبلغ طول نص لعبة Disco Elysium أكثر من مليون كلمة!
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock