اختبر مود الواقع الافتراضي مع النسخة المجانية للعبة Resident Evil 4 VR

لدينا شيء جديد لك، يدعو اللاعبين لدخول عالم الرعب والبقاء الذي سيصدر في 8 ديسمبر 2023. اخطوا في مغامرة ليون إس كينيدي وعيشوا رحلته المليئة بالأكشن عن قرب أكثر من أي وقت مضى مع منصة PlayStation VR2.

هذه الطريقة الجديدة التفاعلية للاستمتاع باللعبة الحائزة على جوائز ستكون متاحة كتنزيل إضافي مجاني لجميع مالكي PlayStation 5 للعبة Resident Evil 4.

نسخة تجريبية مجانية لـ Resident Evil 4 VR Mode في طريقها إلى متجر PlayStation في نفس اليوم. توفر النسخة التجريبية للعب “Resident Evil 4 VR Mode” نظرة شاملة 360 درجة على بداية اللعبة والميزات الجديدة، بما في ذلك ميدان الرماية، حيث يمكن للاعبين تجربة الأسلحة والتعرف على التحكم الواقعي.

“Resident Evil 4 VR Mode” يدعم الحملة الرئيسية الكاملة للقصة ويقدم مستوى إضافي من التغمر في مهمة الإنقاذ المحفوفة بالمخاطر لليون إس. كينيدي.

تتيح التجربة للاعبين رؤية العالم المرعب مباشرة من خلال عيون ليون والاستمتاع بمحيطهم بشاشة 4K HDR لجهاز PlayStation VR2، تعزز الأجواء أيضًا مع الصوت ثلاثي الأبعاد حتى يتمكن اللاعبون من سماع التهديدات المختبئة في كل زاوية.

بالإضافة إلى تجذير اللاعبين في هذا البيئة المعادية، “Resident Evil 4 VR Mode” يرفع مستوى الواقعية مع تقنية PlayStation VR2 Sense. يوفر التحكم البديهي طرقًا جديدة للتفاعل مع العالم.

مكن التعامل مع الأسلحة بحركات طبيعية، بما في ذلك إيماءات فريدة لإعادة تحميل أسلحة معينة، مثل المسدسات والبنادق والبنادق الهجومية. هذا يمتد أيضًا إلى أكشن السكين المحسن في اللعبة لتلك المواجهات القريبة.

مود الواقع الافتراضي للعبة يتميز أيضًا بنمط “Shooting Range” الذي يوفر أرض تدريب لمساعدة اللاعبين على تحسين مهاراتهم القتالية من خلال تجربة آليات الاستهداف والإطلاق وإعادة التحميل لكل سلاح.

لعبة Resident Evil 4 متاحة الآن عبر PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي عبر Steam. من المقرر أيضًا ظهور اللعبة على iPhone 15 Pro وجميع أجهزة iPad و Macs المزودة برقاقة M1 أو أحدث في 20 ديسمبر 2023.

حول Resident Evil 4

تتابع اللعبة مغامرات البطل Leon S. Kennedy بعد مرور ست سنوات على نجاته من الكارثة البيولوجية في Raccoon City الآن، بصفته عميلًا لرئيس الولايات المتحدة، يتم إرسال Leon إلى قرية أوروبية منعزلة لإنقاذ ابنة الرئيس التي فُقدت. هناك، يكتشف Leon خطرًا مرعبًا يهدد السكان المحليين.

النسخة المُحدثة من Resident Evil 4 تحتفظ بجوهر اللعبة الأصلية مع تقديم طريقة لعب مُحدثة، وقصة مُعاد تصويرها، ورسومات بتفاصيل عالية. منذ إطلاقها في مارس 2023، حققت Resident Evil 4 إعجابًا كبيرًا وبيعت بأكثر من 5 ملايين نسخة عالميًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button