يبدو أن سوني تتعاون مع شركة محاكيات لجلب ألعاب PS2 لخدمة PS Plus Premium

يبدو أن شركة Sony قد تعاونت مع شركة محاكيات لجلب المزيد من ألعاب جهاز PS2 إلى خدمة PS Plus Premium. الشركة تدعى Implict Conversions وتم تأسيسها على يد مطورين سابقين من يوبي سوفت وسوني ولديهم الخبرة الكافية في محاكيات الألعاب.

مجتمع اللاعبين وبالتحديد مشتركي PS Plus Premium بدأوا بالمطالبة بإطلاق المزيد من ألعاب جهاز PS2 إلى الخدمة، الشركة المذكورة كانت قد اعتذرت سابقًا عن تصريح صدر منها بأنها تعمل على نقل أكبر قدر ممكن من ألعاب الأجيال الماضية إلى خدمة بريميوم لتعمل على جهاز PS5.

المزيد من ألعاب PS2 قادمة إلى PS Plus Premium

وجد بعض اللاعبين وعبر Reddit دليلًا يثبت أن شركة Implicit Conversions تعمل على جلب الألعاب القديمة إلى خدمة البلس، حيث تم العثور على صفحة الشركة الخاصة عبر موقع LinkedIn مذكور فيها بصريح العبارة أنها تعمل بالتعاون مع Sony Entertainment لجلب ألعاب PS1 و PS2 و PSP إلى خدمة بريميوم لتعمل على جهاز PS5.

الشركة ايضًا ستعمل على جلب ألعاب الأجهزة المذكورة إلى Nintendo Switch و Xbox و PS4، وهي شركة متخصصة في جعل كل ما هو قديم يعمل على الأجهزة الحديثة.

يذكر أن فئات البلس الجديدة تقدم ميزات مختلفة، فمثلًا Essential تقدم ثلاثة عناوين مجانية شهريًا بينما Extra تقدم مجموعة أكثر من العناوين المجانية وأخيرًا Premium التي تقدم كل ما ذكر بالإضافة إلى ألعاب كلاسيكيه مجانية مميزة البث السحابي بالإضافة إلى تجربة الألعاب الحديثة لبعض الوقت.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button