انطلاق رحلة The Elder Scrolls Online مع حزمة Scions of Ithelia الجديدة

ستبدأ رحلة The Elder Scrolls Online في عام 2024 اليوم مع إطلاق حزمة Scions of Ithelia الزنازين واللعبة الأساسية للتحديث 41 المجاني على منصات PC/Mac.

يستطيع اللاعبون الآن أن يغامروا بدخول زنزانتين جديدتين ويستعدوا للمغامرات المقبلة في فصل Gold Road القادم. محتوى Scions of Ithelia متاح الآن على PC/Mac وسيصل إلى أجهزة اللعب يوم 26 مارس.

يشمل اضافة Scions of Ithelia زنزانتين جديدتين تمامًا في طور PvE، وهما Oathsworn Pit وBedlam Veil. سيكسب اللاعبون مكافآت فريدة تشمل الجديد من المقتنيات والإنجازات ومجموعات العناصر، بينما يقاتلون لشق طريقهم عبر هاتين المغامرتين المحفوفتين بالمخاطر ويكشفون قوى الشر المؤثرة في فصل Gold Road القادم يوم 3 يونيو على PC/Mac ويوم 18 يونيو على أجهزة اللاعب.

يشمل هذا الإطلاق أيضًا برنامج تصحيح اللعبة الأساسية للتحديث 41، ما يزود جميع لاعبي ESO بسلسلة من الإصلاحات والإضافات والتحسينات المجانية المضافة إلى تجربة اللعبة الأساسية. ضمن برنامج التصحيح هذا، يستطيع اللاعبون استخدام أسلحة الحصار القابلة للجمع الجديدة لتخفيف مخزونهم وجمع ما يصل إلى 20 سلاح حصار مماثل.

يعمل التحديث 41 أيضًا على إحداث تغييرات في الحد الأدنى من المواصفات اللازمة لكل من PC و MAC، ما يضمن الحفاظ على استمرار مستوى أداء الأنظمة القديمة مع المحتوى الجديد أيضًا.

يمكن للاعبين الوصول إلى Scions of Ithelia DLC عبر عضوية ESO Plus أو بشرائه من Crown Store مقابل 1500 crowns (مدرجة ضمن DLC). بالإضافة إلى ذلك، تتوفر Scions of Ithelia Collector’s Bundle مقابل 4000 crowns وتشمل الوصول إلى حزمة اللعب DLC و Ashbone Sabre Cat mount و Ashbone Echalette pet وخمس Crown Experience Scrolls.

لاحظوا أن جميع أعضاء ESO Plus يمكنهم الحصول على Scions of Ithelia Collector’s Bundle مجانًا خلال فترة أسبوعين تبدأ من تاريخ الإطلاق الخاص بكل منصة (11 مارس لـPC/Mac و26 مارس لأجهزة لعب Xbox وPlayStation).

 حزمة Scions of Ithelia dungeon DLC والتحديث 41 متاحان الآن على PC/Mac، وسيصلان يوم 26 مارس إلى أجهزة لعب Xbox و PlayStation.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button