الإعلان عن موعد إطلاق لعبة التنس الجديدة Top Spin 2K25 وعرض جديد

أعلنت 2K Games رسميًا عن لعبة Top Spin 2K25 بعرض جديد بجانب الكشف عن نسخ اللعبة المتعددة والشخصيات المحترفة التي ستكون قابلة للعب والمزيد الذي سنشارككم اياه أدناه.

لطالما كانت سلسلة Top Spin من أشهر السلاسل الخاصة بالألعاب التي تقدم رياضة التنس بأشهر محترفيها مثل Roger Federer و Rafael Nadal و Novack Djokovic وقبلهم Pete Sampras وفي القسم النسوي الأختين Serena و Venus Williams وغيرهم.

لعبة Top Spin 2K25 ستكون أكثر لعبة تنس واقعية تم إطلاقها على الإطلاق من 2K Games، ابتداءً من أسلوب اللعب الذي يظهر فيزيائية حركة اللاعبين الواقعية لكل لاعب بأسلوبه المختلف، بالإضافة إلى الرسومات الواقعية وغيرها.

يعتلي روجر فيديرر وسيرينا ويليامز وهم اساطير اعتزلو اللعبة النسخة العادية، بينما النجم الساب الصاعد كارلوس الكاراز بجانب النجمة ايغا شوايتيك وتيافو فرانسيس يعتلون غلاف نسخة Deluxe من اللعبة.

ستتضمن اللعبة قرابة 24 لاعبًا قابلين للعب، من بينهم اساطير معتزلين واسماء بارزة، ستحتوي اللعبة على طور لعب فردي وجماعب بالإضافة إلى تقديم بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى، وهي استراليا المفتوحة وبطولة رولان الروس وويمبلدون واخيرًا أمريكا المفتوحة بالإضافة إلى بطولات الماسترز التسعة ذات الألف نقطة.

ستحتوي اللعبة كذلك على 48 ملعب مختلف منها 15 ملعب بتصميمهم الواقعي، سيكون سعر اللعبة 60$ و 70$ عبر أجهزة Xbox Series و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي، ومن المفترض إطلاقها في تاريخ 26 أبريل القادم هذا العام.

النسخ المختلفة من Top Spin 2K25

  • النسخة العادية بسعر 60$ على الجيل الماضي أما الحالي 70$.
  • نسخة Deluxe بسعر 100$ ستصدر مع بعض الحزم الخاصة للاعبين وكمية وافرة من عملة اللعبة.
  • نسخة Grand Slam تصدر بسعر 120$ تحتوي على حزم خاصة بالبطولات الأربعة الكبرى لبعض اللاعبين من ازياء ومضارب وغيرها.

هذا اول جزء من السلسلة بعد الجزء الأخير الذي صدر في عام 2011، هل أنتم متحمسون له؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button