إليك نظرة نوستالجيا على Resident Evil 2 Remake بمنظور الكاميرا الكلاسيكية!

"مود" سيعود لك إلى التسعينيات!

المودات في الألعاب تؤكد لنا الإبداعات المستقلة في الصناعة، وبعضها يصلح بعض العيوب في الألعاب، ولكن إذا كنت تأمل في الحصول على المزيد من الأجواء الكلاسيكية المحبوبة لدى الكثير من اللاعبين في Resident Evil 2 Remake، فإليك المود المناسب لك هنا.

يتيح مود RE2R Classic لأي لاعب إمكانية لعب Resident Evil 2 Remake بزوايا كاميرا ثابتة وأدوات تحكم مثلما كانت اللعبة في عام 1998 ولكنها أجمل بسبب الرسومات. حيث استخدمت النسخة الجديدة بشكل خاص طريقة عرض الكاميرا من فوق الكتف والتي اشتهرت في لعبة Resident Evil 4 الأصلية، لكن ربما هناك من لايزال يحب المنظور القديمز الجدير بالذكر أن هذا المود تم إنشاؤه بواسطة alphaZomega وتم تحميله على NexusMods.

تم إجراء تعديلات أخرى للتأكد من أن التعديل يبدو أصلية ومليئة بالنوستالجيا، مثل خاصية التصويب التلقائي والليزر لجميع الأسلحة والتغييرات المرئية لجعل بعض العناصر الأقل وضوحًا تومض، هناك أيضًا ميزة قديمة تساعد في القضاء على الأعداء الموجودين خارج الشاشة.

تم إصدار النسخة الجديدة من لعبة Resident Evil 2 من Capcom في عام 2019 وحققت نجاحًا كبيرًا، وفي الواقع إنها اللعبة الأكثر مبيعًا في سلسلة Resident Evil.

في ظل انشغال المعجبون بألعاب السلسلة، تتوقع الإشاعات أن Resident Evil 9 ستصدر في عام 2025، خاصة وأنهم يزعمون أن التطوير بدأ في عام 2018، وهذا بعد عام واحد فقط من Resident Evil 7، مما يعني أن العمل كان مستمرًا أيضًا مع تطوير Resident Evil Village، إن التوفيق بين مشاريع متعددة في وقت واحد ليس أمرًا غريبًا على الشركة، ولكن هذا يشير إلى أن Capcom لديها توقعات مرتفعة بشأن “ريزدنت إيفل 9“.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button