يوبي سوفت تؤكد ان الطور الفردي للعبة Rainbow Six Siege قد مات..

ضمن خطتها للتعامل مع لعبة Rainbow Six Siege كخدمة يوبي سوفت تنهي الجدل حول طور اللعب الفردي و توضح خطتها القادمة مع اللعبة خصوصا خلال الجيل الجديد الذي اصبح على الابواب.

تعد شركة يوبي سوفت واحدة من انجح الشركات العالمية المتخصصة في تطوير و نشر العاب الفيديو, الشركة تمتلك الالاف من العناوين المميزة و الرائعة و لعل ابرز هذه العناوين الصادرة على الجيل الحالي هي لعبة الشوتر التكتيكية Rainbow Six Siege التي تتبع لسلسلة العاب المؤرخ الشهير Tom Clancy.

و كما نعلم صدرت لعبة Rainbow Six Siege في عام 2015 و كانت بلا طور قصة يذكر, و كانت اللعبة تسمح لك بلعب 10 مهمات متنوعة اوفلاين اي بلا اي اتصال بشبكة الإنترنت, و عدد لا يحصى من المهمات المتنوعة ايضا اونلاين, لكن ما الذي حدث لطور القصة الذي كان من المفترض اطلاقه للعبة ما هي اخر المستجدات بشأنه..!

الكساندر ريمي مخرج لعبة Rainbow Six Siege يعلنها و بصريح العبارة ان طور اللعب الفردي او القصة قد مات, هذه الكلمات قالها المخرج خلال مقابلة له مع موقع Daily Star حينما وجه اليه سؤال عن احتمالية قدوم طور اللعب الفردي او القصة للعبة مستقبلا, و اكمل قائلا التصريح التالي:

بالنسبة للعبة فقد ماتت فكرة القصص او اطوار اللعب الفردي, من البداية كنا و ما زلنا نخطط في جعل اللعبة تنافسية تعاونية, اللعبة تحتاج الى صقل و تحديث بشكل مستمر و هي ضخمة للغاية و اللاعبون يتوقعون منا دائما الكفاءة في اعداد مهام اللعبة لذلك لا يوجد وقت للعمل على طور لعب فردي للعبة Rainbow Six Siege.

الكساندر اعلن ايضا في لقاء سابق بانهم لا ينون اطلاق جزء جديد للعبة مع اطلاق الجيل القادم و بدل من ذلك سيركزون على نقل اللعبة و اللاعبين معها الى الجيل الجديد و دعم اللعب المشترك بين منصات الجيلين الحالي و القادم و مواصلة دعم اللعبة بالمحتوى الجديد, اقرأ التفاصيل..

  شاهد لعبة الرعب و الديناصورات Dino Crisis تعود من جديد و لكن ليس بشكل رسمي

نذكر بأن اللعبة مؤخرا اصبحت تقفز من نجاح الى اخر سواء على مستوى ازدياد اعداد اللاعبين او على مستوى الارباح المادية التي تحققها اللعبة, ما هو رأيكم بكلام مخرج اللعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock