منصة تويتش تستخدم قناة “نينجا” للترويج لمؤثرين اخرين..

الجميع يعلم الان بانتقال المؤثر الشهير و بطل لعبة فورتنايت على منصة تويتش نينجا للعمل لدى مايكروسوفت حيث سيقود منصة البث الخاصة بالشركة Mixer للعالمية بشهرته الكبيرة التي اكتسبها خلال السنوات الماضية عبر منصة تويتش الخاصة بشركة امازون.

خروج نينجا من منصة تويتش له تأثير كبير على المنصة و لكن الان بدأت امازون باستخدام شهرته التي عرفه الكثير بها من اجل الترويج لمؤثرين اخرين على الشبكة مثل Tfue و TimTheTatman و DrLupo و غيرهم من المؤثرين الذين يمتلكون شعبية كبيرة و لكنها لم تصل الى شعبية نينجا بالطبع.

اذا توجهت الان الى صفحة قناة نينجا الرسمية على منصة تويتش فلن تجد فيديوهاته السابقة بل ستجد عبارة تقول

“النينجا الذي تبحث عنه رحل الى قلعة اخرى, القي نظرة على هذه القنوات الاخرى”

كما يبدو لنا فمنصة تويتش و شركة امازون المالكة لها اصبحت تستخدم شعبية صفحة Ninja السابقة على المنصة من اجل الترويج للمؤثرين الاخرين في محاولة منها لصنع اسماء كبيرة مثل نينجا فهل ستنج في ذلك؟!

ريتشارد تايلر بليفنز المعروف أكثر باسمه المستعار على الإنترنت Ninja, هو لاعب مؤثر أمريكي الاصل، يوتيوبر ايضا، لاعب محترف وشخصية شهيرة على الإنترنت. حيث منذ يوليو 2019 كان الأكثر نشاطًا على منصة Twitch مع أكثر من 14 مليون متابع وبمتوسط ​​أكثر من 50,000 مشاهد في الأسبوع.

بهذه الارقام ندرك الان ما مدى تأثير مغادرة نينجا لمنصة تويتش و لكن التأثير الحقيقي يظهره عدد المشتركين الذين تدفقوا الى منصة مايكروسوفت Mixer حيث بلغ عدد المشتركين خلال عدة ساعات اكثر من 500 الف مشترك جميعهم انتقلوا بفضل نينجا لمتابعته عبر منصته الجديدة.

حتى الان لم يبدأ نينجا برنامجه الجديد للبثوث عبر منصة ميكسر و لكن نتوقع ان لا يستمر التخطيط طويلا و قد يظهر علينا في اي لحظة الان و لكن على مايكروسوفت ان تتأكد بان سيرفراتها تتحمل التدفق الكبير الذي سيحدث عند اول ظهور له و اي مشكلة قد تترك اثر سلبي عميق لدى المتابعين حينها.

  معرض TGS 2019: شاهد عرض جديد للعبة Final Fantasy VII Remake..

هل انت من متابعي نينجا, و هل ستنتقل لمتابعته على منصة Mixer الان؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock