اخيرا سيرفرات الشرق الاوسط اصبحت متاحة في لعبة PUBG Mobile و قريبا للجميع

شركة PUBG Corp وعدت نهاية العام الماضي 2018 جمهورها الكبير في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا باطلاق النسخة المعربة من لعبة PUBG Mobile و كذلك و الاهم من كل ذلك افتتاح سيرفرات خاصة لمنطة الشرق الاوسط بحيث توفر للاعبين اتصال و اداء افضل للعبة عبر الشبكة و يبدو ان الوعد قد تحقق الان..

تم مؤخرا اطلاق التحديث 12.5 بمرحلة البيتا للعبة PUBG Mobile من خلال سيرفرات اللعبة التجريبية PTS و كانت من بين الاضافات الجديدة التي ظهرت فيها هو وجود امكانية اختيار سيرفرات الشرق الاوسط, نعم هذا صحيح فقد اصبحت امكانية اختيار سيرفرات اللعبة خاصة بالشرق الاوسط متاحة الان ولكن في البداية لمن يمتلك نسخة PTS الاختبارية فقط و لكن ظهورها في هذا الوقت يشير الى انها ستتوفر للعامة في وقت قريب و قد يكون الاسبوع القادم.

ماذا يعني وجود سيرفرات مخصصة في الشرق الاوسط؟ هذا يعني ان اللاعبين في المنطقة سيتمكنوا من التمتع بتجربة لعب خالية من اي مشاكل خاصة بالاتصال خصوصا ان اللاعبين في سابق الامر كانوا يعتمدون على سيرفرات اوروبية او امريكية و بسبب بعد المسافة الجغرافية يتسبب ذلك في تأخير في الاستجابة بين ضغطات اللعب و تنفيذ الامر في اللعبة و ايضا الخروج المفاجئ من اللعبة ناهيك عن تقطع الاتصال المستمر و لكن الان و بعد توفر هذه السيرفرات التي سيكون موقعها الامارات العربية المتحدة سيتمكن اللاعبين من خوض تجربة تكاد تكون خالية من كل هذه المشاكل.

صورة توضح ظهور سيرفرات الشرق الاوسط (12.5 Beta)
صورة توضح ظهور سيرفرات الشرق الاوسط (12.5 Beta)

ايضا يتضمن التحديث دعم كامل و محسن للغة العربية و التي سيتم تحديثها بشكل مستمر لضمان ضبط الكلمات و المعاني الدقيقة فيها و تحسين التجربة للاعبين العرب.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

ترشيحات من الكاتب:

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock