لعبة الرعب Silent Hill 2 Remake تحصل على موعد إطلاق من احدى متاجر التجزئة!

بعد كشف لأسلوب اللعب في أوائل العام للعبة Silent Hill 2 Remake ورصد التصنيف العمري مؤخرًا، يبدو أننا حصنا اليوم على اشارة جديدة لاقتراب موعد الإصدار أكثر من المتوقع، وهذه الإشارة من احدى المتاجر.

في الأسبوع الماضي، ظهرت اللعبة على موقع تصنيف عمري في كوريا الجنوبية، والذي يشير عمومًا إلى أن اللعبة من المقرر إصدارها قريبًا، والآن قامت احدى متاجر الألعاب المكسيكية بإدراج موعد إصدار وهو 30 مايو، والذي يمكن أن يكون بسهولة تاريخ الإصدار الحقيقي الذي ننتظره جميعًا.

في حين أن المتاجر يمكن أن تحصل على موعد خاطىء من احدى المصادر، أو يتم إدراج مواعيد مبكرة أحيانًا للتشجيع على الطلب المسبق، فإن ظهور اللعبة التصنيف العمري وحدها هي دليل قوي على أن Silent Hill 2 وشيكة للغاية، ولكن نحن في انتظار الكلمة الرسمية من Konami خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث من المفترض أن تكون اللعبة حاليًا في مراحل التطوير أو نقل “الصقل” كون اللعبة في المراحل الأخيرة من التطوير.

حتى الآن، لم تسير عملية إعادة إحياء سلسلة Silent Hill من قبل شركة Konami بشكل جيد، حصلت اللعبة المجانية الأخيرة The Short message على آراء متواضعة بينما حصلت Ascension على ردود فعل سيئة للغاية مع بعض النقد الساخر من الجماهير.

المزيد حول Silent Hill 2 Remake

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button