شاهد الفرق بين Silent Hill 2 Remake الجديدة واللعبة الأصلية التي صدرت على PS2

كان استعراض لعبة الرعب النفسي المرتقبة Silent Hill 2 Remake خلال حلقة بلايستيشن الأخيرة، موضع شك بالنسبة للعديد من اللاعبين ومحبي السلسلة، وقد أحدث جدًلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي وسبب خيبة أمل للعديد منهم لأنهم يعتقدون أن اللعبة ظهرت بجودة أقل من السابق.

كان اهناك اختلاق في آراء اللاعبين عمومًا حول الجودة التي ظهرت بها اللعبة، فنسبة كبيرة من جمهور اللاعبين قال أن اللعبة لم تظهر بالشكل المطلوب أو المتوقع منها، وظهرت بشكل مختلف تمامًا عن عروضها التي شاهدناها أول مرة في عام 2022، بينما يرى البعض الآخر أنه كان جيدًا للغاية.

على كل حال، يمكننا أن نحصل على فكرة أوضح قليلًا هذه الأمر، وذلك من خلال تسليط الضوء أكثر على النسخة الأصلية، وهو ما قد يعتبر أمرًا ضروريًا بالنسبة الى الاعبين الجدد الذين ليس لديهم معرفةً سابقة في آليات اللعب وعالم لعبة Silent Hill 2 الأصلية الذي يتميز بالسوداية وصعوبة التحكم في الحركة، فربما يساعد ذلك في فهم الهدف من الريميك الذي من المفترض أن يصل إليه.

على كل حال، كان الهدف من هذه المقارنة هو إظهار مدى الفروقات بين النسختين سواء على مستوى الرسومات أو آليات القتال والفيزياء في اللعبة، وكذلك تعريف اللاعبين الجدد على عالم اللعبة الأصلي ومقارنته بالأصلي.

يذكر أن أحد المطلعين والمسربين الموثوقين عبر منصة discord أكد أن العرض الذي شاهدناه مؤخرًا كان عن نفس الاستعراض الذي ظهر عبر حساب شركة كونامي على تويتر في شهر مايو من العام الماضي 2023.

هذا الأمر قد يعني بشكل أو بآخر أن Silent Hill 2 Remake كانت ما تزال في مراحل التطوير أو لنقل “الصقل” وقد مضى وقت طويل منذ ذلك ظهور الفيديو، أي أنها بالتأكيد حصلت على تحسينات أفضل في الوقت الحالي، ولكن قبول كونامي أن يتم عرض المقطع الدعائي القديم في حلقة بلايستيشن يضع العديد من علامات الاستفهام حول الأمر! هل هو مجرد تقصير؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button