رسميًا تم الانتهاء من تصوير فيلم سونيك الجديد Sonic the Hedgehog 3

مع اقتراب عرض فيلم Sonic The Hedgehog 3 في دور العرض في أواخر عام 2024، أكد “جيمس مارسدن” أن التصوير قد انتهى عندما تحدث في مقابلة مع The Playlist عن فيلمه القادم مع “مايكل كيتون” Knox Goes Away. 

أكد الممثل “جيمس مارسدن” أن تصوير فيلم Sonic the Hedgehog 3 قد اكتمل، حيث أشار أنه يشعر بالفخر حقًا بما أنشأه بصحبه فريق العمل، حيث يشعر أنه ضمن عائلة رائعة وإيجابية، ومن الجيد سماع هذه التصريحات التي تؤكد أننا سنستمتع بشخصية سونيك مرة أخرى، وأكد “جيمس مارسدن” أن الجميع سف يسعدوا برؤية الشخصيات الجديدة.

حقق الفيلمان المرتبطان بسلسلة Sonic The Hedgehog إيرادات عالمية ملحوظة في شباك التذاكر تجاوزت 723.1 مليون دولار، مما أدى فعليًا إلى كسر اللعنة التي ابتليت بها الأفلام المبنية على ألعاب الفيديو التي تنذر بفشل هذه النوعية من الأفلام دائمًا!، وقد مهد النجاح الساحق لهذه الأفلام الطريق لسلسلة فرعية لشخصية Knuckles المنافس لـ Sonic والعمل المرتقب على جزءٍ ثالث لسلسلة الأفلام المذكورة.

من الجدير بالذكر بأن سلسلة Sonic قد أصبحت ظاهرة عالمية فريدة من نوعها منذ طرحها للمرة الأولى في عام 1991، إذا أنتجت آنذاك العديد من البرامج التلفازية والأفلام وبالطبع الألعاب!، وأثناء فترة حروب أجهزة الكونسول بين شركتي SEGA وNintendo، قام سونيك بمنافسة ماريو على عملاته الذهبية التي بإمكان الاثنان التسابق لجمعها، وعلى مدار الرحلة التي استمرت لثلاثين عامًا اصطدم أسرع قنفذ في العالم ببعض العقبات ولكنه عاد إلى المسار الصحيح.

الفيلم سيكون متوفر بجميع دور العرض عالميًا في 20 ديسمبر 2024، هل انت متحمس عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button