اليك ميزة جديدة تم اكتشافها في تحديث بلايستيشن 5 الأخير

الميزة قد زادت من جمالية المنصة..

منذ أيام قليلة، صدر تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 رقم 9.00 الذي أصبح متاحًا للتحميل على مستوى العالم، ويحتوي على تحسينات وميزات جديدة، وبعد تغطيتنا للتحديث فقد اكتشفنا ميزة جديدة جعلت الجهاز أكثر جمالاً وهي تظهر عند إيقاف التشغيل.

عند إيقاف تشغيل جهاز بلايستيشن 5 تمامًا بعد التحديث، ستحصل على شاشة جديدة من شأنها إكمال التجربة برمتها على الجهاز، ولاقت بالفعل بعد تواجدها ردود فعل إيجابية للغاية، حيث يمكنك رؤية مقطع فيديو أدناه يرى مقارنة صغيرة لشاشة إيقاف التشغيل القديمة، وشاشة إيقاف التشغيل الخاصة بطراز Slim وأخيرًا الشاشة التي حصلنا عليها مؤخرًا.

يأتي هذا التغيير الطفيف في إطار تحديث شامل مع تحسينات صوت ميكروفون وسماعة تحكم وحدة التحكم اللاسلكية DualSense، وتحسينات هي الأضخم من نوعها على تفاعلات شاشة المشاركة والمزيد من التحسينات الجديدة التي يمكنك الإطلاع على بعضها أدناه.

تحسينات سماعة تحكم DualSense:

  • يمكن لسماعة وحدة التحكم DualSense المدمجة الآن إنتاج صوت أعلى مستوى أعلى جودة، مما يتيح لك سماع أصوات اللعبة وصوت دردشة الفيديو بشكل أوضح.

إلغاء الضوضاء المحسن:

  • تم تحسين جودة إدخال الميكروفون على أجهزة التحكم هذه وذلك بفضل نموذج جديد للتعلم الآلي بالذكاء الاصطناعي.
  • تم الآن إلغاء الضوضاء الخلفية الناتجة عن ضغط الأزرار وأصوات اللعبة، مما سينتح عنه إلى تجربة دردشة صوتية أفضل.

يمكنك الإطلاع على تقرير الميزات الكاملة للتحديث من خلال تقريرنا هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button