مرة اخرى, شعار Xbox Series S يظهر في منتج رسمي من شركة مايكروسوفت..

الوقت يسير بشكل متسارع وموعد وصول جهاز Xbox Series X اصبح قريب جدا خاصة بعد تأكيد مايكروسوفت انها تعتزم اطلاق الجهاز في شهر نوفمبر من هذا العام اي بعد شهران تقريبا ما لم يتغير ذلك خاصة اننا مازلنا لم نرى الكثير من التفاصيل المهمة حول الجهاز مثل السعر والطلب المسبق وايضا النسخة الاخرى التي لم تعترف بها مايكروسوفت حتى الان, انه Xbox Series S.

لا يمكن ان تنكر مايكروسوفت وجود جهاز Xbox Series S الان رغم انها لم تكشف عنه بشكل رسمي حتى الان ولكن الادلة والاثباتات انتقلت الان من مرحلة التسريبات والشائعات الى الاعتراف الغير مباشر بوجود الجهاز من خلال منتجات مايكروسوفت الرسمية اخرها ما عثر عليه هذا المستخدم عندما حصل على بطاقة كود رسمي لخدمة Game Pass.

المستخدم  BraviaryBrendan شاركنا صور لوحة التحكم الخاصة بجهاز Xbox One العادية وقد حصل معها على كود اشتراك خاص بخدمة Game Pas وضمن المعلومات التي ذكرت في بطاقة الشحن ذكر اسم Xbox Series S بشكل واضح.

Image

هذه ليست المرة الاولى التي يظهر فيها اسم Xbox Series S على منتج رسمي من منتجات مايكروسوفت حيث تسربت قبل فترة وحدة تحكم الجيل الجديد Xbox Series X من بعض المتاجر حيث ظهر شعار الجهاز بكل وضوح على حاوية الوحدة الجديدة.

السؤال الذي يطرح نفسه الان هو, متى سيتم الكشف عن جهاز مايكروسوفت الجديد وماهو مجال الاسعار التي ستتضعها للنسختين؟ ننتظر بفارغ الصبر ان يتم الاعلان عن موعد حدث ما للشركة ربما خلال الساعات او الايام القليلة القادمة فكونوا دائما معنا ليصلكم كل جديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى