سلسلة God of War تهزم جميع حصريات سوني وتصل إلى نهائي أفضل لعبة بلايستيشن!

قام حساب شركة سوني الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “اكس” بعمل تصويت خاص برواد الشبكة، وهو من أجل اختير اللاعبين لأفضل ألعاب بلايستيشن التي صدرت على الإطلاق.

بدأت حملت التصويتات من أجل إختيار أفضل لعبة منذ يوم 11 مارس الجاري، وهي بعنوان ” “أي لعبة من ألعاب PlayStation تسود؟” وقد شملت القائمة العديد من العناوين الشهيرة مثل Horizon Forbidden West – Demon’s Souls – God of War Ragnarök – Death Stranding – The Last of Us – Uncharted 4 وغيرها الكثير.

قد يهمك أيضًا: تحليل أداء ألعاب الطرف الأول على جهاز PS5 Pro يكشف عن إمكانياته مذهلة.

المثير في الأمر أن سلسلة المغامرات والاسطاير الاسكندنافية God of War وصلت الى الجولة الأخيرة بجزأيها God of War 2018 و God of War Ragnarök، متوفقة بذلك على سلسلة The Last of Us وكذلك Marvels Spider-Man 2 لتبقى وتنافس نفسها فقط!

في رأيكم أي من الجزأين سيفوز في نهاية يتصويتات حساب سوني عن أفضل لعبة بلايستيشن ، الجزء الذي صدر في 2018 أم جزء Ragnarök الذي صدر في عام 2022، وهل تستحق السلسلة الوصول الى النهائي متفردة لوحدها؟ يسعدنا أن تشاروكنا آرائكم حول ذلك.

وبمناسبة ذكر حملة التصويتات، فإن سوني قد تجاهلت كليًا لعبة Bloodborne من حملة التصويتات هذه، وهو ما أغضب فئة كبيرة منهم، وخاصةً بعد رؤية ثلاث ألعاب لـ Spider-Man في التصويتات. حيث رأينا كيف كانت ردود الأفعال الساخطة والتفاعل حول الموضوع عبر حسابات العديد من اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة الى مجتمعات اللعبة عبر موقع Reddit.. لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: هذه هي المواصفات التقنية الكاملة لجهاز PS5 Pro.. وقرص قابل للفصل!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button